عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-07-2011 - 10:27 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
على الرغم من اختراق موقع الوزارة .. وزير التربية : نتائج امتحانات الشهادة الثانوية ال

على الرغم من اختراق موقع الوزارة .. وزير التربية : نتائج امتحانات الشهادة الثانوية ال


قال وزير التربية الدكتور صالح الراشد ان نتائج امتحانات الشهادة الثانوية العامة بفرعيها العلمي والأدبي والشهادة الثانوية الشرعية والثانوية المهنية بفروعها النسوي والتجاري والصناعي لدورة عام 2011 ستصدر عند الساعة السادسة من مساء غد الأحد في مديريات التربية بالمحافظات وفي المدارس المرتبطة بشبكة التربية للمعلومات في كل محافظة.
وأوضح الراشد في تصريحات صحفية ان النتائج ستبث النتائج من خلال شاشة الفضائية التربوية السورية على القمرين نايل سات على التردد 10911 والقمر عربسات على التردد 11976 كما سمحت الوزارة للجهات التي طلبت المساهمة في نشر النتائج على مواقعها الحصول عليها علماً أن المرجعية في دقتها هي النتائج التي ستصدر في مديريات التربية وعلى الفضائية التربوية السورية.
وتأتي تصريحات الوزير بعد ساعات من اختراق موقع وزارة التربية .
ووصل عدد طلاب الثانوية العامة بفرعيها العلمي والأدبي هذا العام إلى 339605 وذلك بزيادة قدرها 30311 طالباً وطالبة عن العام الماضي.
وبلغ عدد المسجلين لامتحانات الثانوية المهنية بفروعها صناعة، تجارة، نسوي 39398 طالباً وطالبة بزيادة قدرها 2417 طالباً وطالبة عن العام الماضي في حين بلغ عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الثانوية الشرعية لهذا العام 5591 طالبا وطالبة بزيادة قدرها 16 طالبا وطالبة عن العام الماضي.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي أخبار حلب

رد مع اقتباس