عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-07-2011 - 10:56 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,821
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
منتخبنا الناشئ يحيي آماله بالتأهل بخماسية على حساب فلسطين

منتخبنا الناشئ يحيي آماله بالتأهل بخماسية على حساب فلسطين


أحيا منتخبنا الكروي الناشئ آماله بالتأهل إلى الدور الثاني من البطولة العربية لمنتخبات الناشئين بعد أن حقق فوزاً كبيراً على نظيره الفلسطيني بخمسة أهداف نظيفة بعد مباراة سيطر عليها منتخبنا من الباب إلى المحراب وقدم فيها وجهاً مغايراً نوعاً لذلك الذي ظهر عليه في المباراة الأولى أمام السعودية .
منتخبنا دخل المباراة مصمماً على الفوز ولم تكد تمضي 5 دقائق حتى أعلن حكم المباراة عن ركلة جزاء لمنتخبنا إثر لمس مدافع منتخب فلسطين إيهاب شاهين الكرة بيده ومنعه فرصة هدف محقق لمنتخبنا ليتلقى بطاقة حمراء ولينفذ بعد ذلك طارق هنداوي ركلة الجزاء على يسار الحارس الفلسطيني معلناً تقدم منتخبنا بالهدف الأول بعد ذلك تابع منتخبنا سيطرته على مجريات الشوط وأهدر عدة كرات عبر مؤمن ناجي ومحمد سرور و هنداوي وطبشو قبل أن يعزز تقدمه بالهدف الثاني في د26 عبر محمد سرور الذي تابع عرضية مشهداني الجميلة المتقنة , ورغم محاولات منتخبنا التعزيز بهدف ثالث في هذا الشوط إلا أن النتيجة بقيت على حالها.
منتخبنا الناشئ يحيي آماله بالتأهل بخماسية على حساب فلسطين
في الشوط الثاني تحسن أداء منتخبنا بشكل أكبر فنوع من أساليب لعبه وزاد من ضغطه على منافسه بهدف زيادة الغلة وبالفعل فقد شهدت الدقيقة 57 هدف منتخبنا الثالث عبر البديل عبد الرزاق حمود ليبدأ منتخبنا بعد ذلك بإهدار كم كبير من الفرص لو سجلها لضاعف النتيجة قبل أن يعلن حسن طبشو عن رابع أهداف منتخبنا في د67 ليختتم بعد ذلك محمد سرور مهرجان أهداف منتخبنا بهدف خامس في د71 ولتمضي بقية دقائق المباراة بضغط مكثف لمنتخبنا الذي لم ينجح في زيادة الغلة بشكل أكبر.
هذا ويلتقي منتخبنا يوم الأربعاء المقبل نظيره الكويتي في آخر مبارياته في الدور الأول وهي مباراة سيكون منتخبنا مطالباً بالفوز فيها إذا ما أراد التأهل إلى الدور الثاني من البطولة.
تطور
بعد المباراة أكد مدرب منتخبنا أحمد الشعار أن فريقنا يتطور من مباراة لأخرى وأن اللاعبين نفذوا التعليمات والمهام التي أوكلت إليهم بحذافيرها ولكن بالمقابل فقد أثر طرد اللاعب على المنتخب الفلسطيني بشكل أو بآخر.
لقطات
- قاد المباراة طاقم تحكيم من السودان واليمن والبحرين وراقبها فهد المصيبيح السعودية.
- شهدت المباراة عودة حارس مرمانا خالد إبراهيم الذي شكل مصدر ثقة لزملائه.
- سيتغيب قائد منتخبنا عبد الله جنيات عن المباراة القادمة لنيله إنذارين في مباراتين.
- أعلن حكم المباراة عن دقيقتين وقت بدل ضائع في الشوط الأول وأربع دقائق في الشوط الثاني.
تشكيلة منتخبنا
خالد إبراهيم – عبد الله جنيات (فهمي حسن) – محمد الخالد – مؤمن ناجي (خالد كردغلي) – علي بعاج - أحمد أشقر- حسن طبشو – عمر مشهداني – طارق هنداوي – محمد سرور – عبد اللطيف سلقيني (عبد الرزاق حمود).



موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس