عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 20-07-2011 - 10:21 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,757
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
في حلب نحن مضطرون لسرقة الكهرباء




اشتكى مواطنون من منطقة " ضهرة عواد " ( وهي منطقة عاشرة ) في مدينة حلب من تأخير وعرقلة معاملة تمديد شبكة كهرباء داخلية إلى البناء .
وقال أحد المشتكين لـ عكس السير :"اشتريت شقة سكنية في بناء بالمحضر رقم 5802 منذ سنة ونصف وكان موجود فيه عداد كهرباء قديم يعود للبناء العربي قبل تحويله إلى مقاسم".
وتابع:" أثناء تشييد البناء سُرق العداد القديم ، وقمت بطلب استقدام عداد جديد للمبنى بعد تبرئة ذمة العداد القديم ، وأصبح سكان البناء يستجرون الكهرباء من ذات العداد الجديد مما أدى إلى زيادة قيمة الاستهلاك وحساب الفاتورة على الشريحة الكبيرة، حيث بلغت الفاتروة 300 ألف عن عشرة أشهر ".
وأضاف المشتكي:"طلبنا رفع العداد بسبب الفاتورة المرتفعة أملاً بإدخال شبكة كهربائية (تفريعة )للبناية ووضع عداد منفرد لكل منزل علماً أن البناء نظامي " .
وقام المشتكون بتنظيم معاملة لاستقدام شبكة داخلية وعدادات خاصة لكل منزل ، و بعد المعاملة الطويلة تم عرض الطلب على شعبة الدراسات في شركة الكهرباء بحلب مذكرة رقم 13 رقم الطلب 33999 , و جاءت التوصية بزيادة استطاعة المركز" بسط الكهرباء " في منطقة ضهرة عواد ، وهذا ما حصل .
وقال المشتكون في شكواهم :"أثناء تقديم طلب تركيب شبكة كهرباء في البناية طلب الموظف تبرئة ذمة العداد القديم التي بلغت 300 ألف ليرة سورية ، وطلبنا تقسيط هذا المبلغ وحصلنا على الموافقة من مدير شؤون المشتركين على أن يتم تقسيم المبلغ على عدد المقاسم ، وكل مقسم يحتاج إلى براءة ذمة مالية ليحصل على العداد الجديد بعد توصيل الشبكة ، وتكررت معاناتنا بين موظف وآخر على أن يتم تبرئة الذمة كاملة أو كل مقسم على حدى " .
وتابع المشتكون "تقدمنا بطلب إلى محافظ حلب بأن تاجر البناء لم يبرأ ذمة العداد ، وأن شركة الكهرباء لا تمدد لنا شبكة إلا بعد تبرئة الذمة المالية ، ورفض تقسيط المبلغ علماً أن البناء المخالف يُعطى عداد ، أما بناءنا فهو نظامي ، وكانت توصية المحافظ ملاحقة المتعهد على عداده المؤقت والذي يفترض أنه دفع تأمينات وعدم ملاحقة الساكن والشاغل " .
وختم المشتكون "نحن مضطرون لسرقة الكهرباء علما أننا أعلمنا شعبة السرقات بذلك كي يساعدونا في تسريع إدخال الشبكة إلى البناء ولكن لا حياة لمن تنادي " .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي أخبار حلب

رد مع اقتباس