الموضوع: *** Manchester United ***
عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 09-12-2007 - 01:20 ]
 رقم المشاركة : ( 209 )
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

   

جيجز يسجل هدفه المئة في الدوري الانجليزي ضد ديربي كاونتي

جيجز يسجل هدفه المئة في الدوري الانجليزي ضد ديربي كاونتيسجل الويلزي نجم نادي مانشستر يونايتد ريان جيجز هدفه المئة، عندما افتتح التسجيل لفريقه يوم السبت في الاولدترافورد ضد نادي ديربي كاونتي في الدوري الانجليزي الممتاز.

و عن هذا الانجاز، قال جيجز :"انه انجاز كبير لي شخصياً، لم يستطيع الكثير من اللاعبين ان يحققوا هذا الانجاز، لذا أنا مسرور. في المباراة الهدف كان مهماً، و لكنني الان استطيع ان احتفل بالهدف لانه الهدف المائة بالنسبة لي في الدوري."

و أصبح ريان جيجز اللاعب الحادي عشر فقط الذي يستطيع ان يسجل 100 هدف في الدوري الانجليزي.

و قال مدربه السير اليكس فيرغسون عن جيجز :"استغربت لانه لم يتم الاعلان عن هدفه التاريخي. ربما لم يتذكر أحداً هذا الانجاز و لكنني تذكرته بالتأكيد. انه انجاز رائع."

و أضاف السير اليكس فيرغسون :"لم يسجل الكثير من اللاعبين 100 هدف في الدوري، و لكن الخدمات التي قدمها ريان للنادي بغض النظر عن أهدافه خدمات استثنائية. ريان شخصية رائعة، و انسان رائع و خادم لنا جميعاً."

و يعتقد ريو فيردناند ان زميله ريان جيجز مظلوم من الاعلام المحلي الانجليزي الذي يعتقد فيردناند انه لا يقدر جيجز كلاعب وصفه بأنه "من أفضل اللاعبين" في جيله.

و قال ريو فيردناند :"أعتقد انه لاعب كرة قدم رائع. لا أعتقد انه يحصل على الثناء الذي يستحقه كلاعب بالنسبة للانجازات التي حققها. انه بلا شك احد افضل اللاعبين الذي لعبت معاهم ان لم يكن الافضل، و يواصل تألقه و تطوره يوم بعد يوم."

و واصل فيردناند :"سيتم تقديره أكثر حينما يعتزل. حين نذهب لبلاد أخرى يقدرونه كثيراً و يحترمونه أكثر من ما يُحترم في هذا البلد (إنجلترا). حينما يتم ذكر الأسامي بالنسبة للذين حققوا انجازات في الدوري الانجليزي نادراً ما نرى اسم ريان جيجز يذكر بينهم. انه أمر مخجل ان لا يتم تقدير لاعب كان أفضل لاعب في جيلنا."

و لعب ريان جيجز 519 مباراة لمانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي.

رد مع اقتباس