عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 21-07-2011 - 07:56 ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
اكرم 022
أهلاوي مميز
الصورة الرمزية اكرم 022
رقم العضوية : 14094
تاريخ التسجيل : May 2011
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 125
قوة التقييم : اكرم 022 is on a distinguished road

اكرم 022 غير متواجد حالياً

   

بالتوفيق للجميع مع اني اوافق على فكرة المدرب الوطني لانه هو الاعلم والادرى بالفريق والدوري وعلى قولة المثل اهل مكة ادرى بشعابها ................... مشكور الله يعطيك العافية

رد مع اقتباس