عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 25-07-2011 - 11:05 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,844
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
نادي الإتحاد ينفي وجود مفاوضات مع محمد زينو ويؤكد عدم وجود نية للتعاقد معه

نادي الإتحاد السوري ينفي وجود مفاوضات مع محمد زينو ويؤكد عدم وجود نية للتعاقد معه

نفى الإتحاد الحلبي لكرة القدم عزم إدارة النادي التعاقد مع المهاجم محمد زينو في الفترة المقبلة بسبب وجود تجارب سابقة في التفاوض مع اللاعب باءت جميعها بالفشل بسبب مطالبه المالية "التعجيزية".


ونقلت صحيفة "البعث" عن أبرز أعضاء إدارة نادي الاتحاد قوله إن "إدارة الإتحاد لا تنوي التعاقد مع الزينو وأن كل ما تمّ تداوله بهذا الشأن لا صحة له"، مضيفاً "لنا تجارب سابقة مع اللاعب زينو للتعاقد معه وباءت كافة المحاولات بالفشل بسبب مطالبه المالية التعجيزية وبالتالي لن نعيد المحاولة ثانية ولن ندخل معه في أي مفاوضات".

وكان الزينو أبدى في أكثر من مناسبة سابقة رغبته في التعاقد مع نادي الإتحاد، بقوله وضعت نفسي تحت تصرف الإدارة دون أية شروط مادية، وحول عدم توقيعه للاتحاد قبل احترافه الأخير قال زينو لا أريد العودة الى الماضي لكن وبكل صدق في تلك الفترة لم يعرض علي أحد اللعب مع الاتحاد.

وانضم زينو البالغ من العمر 27 عاماً إلى النصر أواخر شهر كانون الثاني الماضي قادما من نادي الكرامة مقابل 150 ألف دولار أمريكي، وذلك على خلفية الأداء الجيد للاعب مع منتخبنا الوطني في بطولة كأس أمم أسيا 2011.

وقام الزينو مطلع الموسم الماضي بتجربة احترافية في نادي آرا راهن الإيراني ولكنه لم يبق معه طويلاً بسبب عدم تكيفه مع الأجواء هناك لينتقل بعد ذلك إلى نادي العربي الكويتي على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر، وينضم إلى الكرامة مطلع الموسم الحالي.

يذكر أن زينو انتقل إلى صفوف المجد قادماً من نادي الجيش في تموز 2007 وأحرز مع المجد المركز الثاني في بطولة دوري المحترفين، كما أحرز لاعب شرطة حلب والشرطة المركزي سابقاً، بطولة كأس الإتحاد الآسيوي مع الجيش عام 2004 على حساب مواطنه فريق الوحدة.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس