عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-07-2011 - 10:24 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية اكرم 022
 
اكرم 022
أهلاوي مميز

اكرم 022 غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 14094
تاريخ التسجيل : May 2011
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 125
قوة التقييم : اكرم 022 is on a distinguished road
وصول منتخب سورية الى طاجكستان على متن طائرة خاصة

بسم الله الرحمن الرحيم............. اقترب موعد الحسم واللقاء المرتقب امام منتخب طاجكستان لحسم بطاقة التاهل للدور المجموعات فهل يكون منتخبنا بين المنتخبات المتاهلة ........نقول باذن الله منتخبنا المتاهل الذي عودنا على قوة باسه اوقات الشدة فاذا عدنا الى تاريخ مواجهتنا امام منتخب طاجكستان فالتاريخ يثبت علو كعب منتخبنا على منتخب طاجكستان ولم يستطيعو الفوز علينا باي مواجهة بينا فهل التاريخ يبقي علو كعب منتخبنا ان شاء الله بالتوفيق لرجالنا الابطال رغم صعوبة وصول منتخبنا الى طاجكستان فقد علمنا بانه بعد تعثر سفر منتخبنا من مطار دمشق استطاع منتخبنا السفر من الاردن وعلى طائرة خاصة على ان تعود به الطائرة الى دمشق بعد انتهاء المباراة وقد وصل منتخبنا البارحة الى طاجكستان بحمد الله لكن عتبنا على اتحاد الكرة فهل من المعقول ان لا نخطط مسبقا للسفر المنتخب ونتظر الى اخر اللحظات من اجل ان نبحث عن طائرة تقل المنتخب ما زلنا نواجه مشاكل ادارية وهي اقل ما قد نذكره في عالم الاحتراف فسفر المنتخب يجب ان يعد مسبقا لكي لا نقع كما وقعنا بالماضي لكن للا سف ما زلنا نتخبط اداريا ولا حول ولا قوة الا بالله من المسؤول ومن هو الذي نسي بان المنتخب عليه ان يسافر فورا انتهاء مباراة الذهاب على قول المثل جلا من يخطئ لكن ان تكرر الخطا فذا اصبح قلة معرفة او خبرة او اهتمام مازلنا نعاني من اقل الامور التي يحتاجها المنتخب فهل من مجيب لماذا تتكرر مثل هذه الامور اما الصمت حليفنا ولا من مجيب الله اعلم .........على كل حال الحمد الله على وصول البعثة بخير الى طاجكستان وان شاء الله يكلل منتخبنا صبرنا بتاهل مستحق ومن ارض طاحكستان بالتوفيق للبعثة ولاتحاد كرتنا نقول حسبنا الله ونعمة الوكيل ........................والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس