عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-07-2011 - 11:13 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
مباراة سورية وطاجيكستان منقولة مباشرة



أنهى التلفزيون السوري إجراءاته اللازمة لبث مباراة منتخبنا الوطني بكرة القدم مع نظيره الطاجيكي مباشرة من ملعب (ميتالورك) في مدينة (تورزن زادة) اعتباراً من الساعة الثانية عصراً بتوقيت دمشق عبر القناة الفضائية السورية.
وبذل موفد التلفزيون السوري الزميل الإعلامي جوزيف بشور جهوداً كبيرة في متابعة الإتفاق مع التلفزيون الطاجيكي والشركة الناقلة حيث توصل إلى اتفاق معهم يقضي بأن يدفع التلفزيون السوري مبلغاً وقدره (ستة آلاف دولار أمريكي) لقاء نقل المباراة .
ونظراً لقدم التجهيزات التقنية في التلفزيون الطاجيكي فقد كان موضوع النقل مهدداً بالإلغاء نظراً لفشل عملية التوافق مع المستقبلات في سورية أكثر من مرة حتى تم حلها بشراء جهاز إرسال جديد .
وكان للمتابعة الدؤوبة من رئيس الإتحاد السوري لكرة القدم السيد فاروق سرية واتصالاته الدائمة مع رئيس الإتحاد الطاجيكي لكرة القدم الأثر الكبير أيضاً في الإسراع بإنجاز المعاملات اللازمة.
وكان السيد وزير الإعلام قد وجه في وقت سابق بضرورة نقل المباراة مباشرة عبر الفضائية السورية مهما كلف ذلك حرصاً على إعطاء الجماهير السورية العاشقة الفرصة لمتابعة منتخبها.
الجدير ذكره أنها ستكون المرة الأولى التي يتمكن فيها تلفزيون عربي من نقل مباراة مباشرة من طاجيكستان.



موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي النقل المباشر

رد مع اقتباس