عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 30-07-2011 - 08:31 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,844
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
موظف حكومي يقبض ثمن كهرباء حي كامل لجيبه على مدار ثلاث سنوات في حلب !

موظف حكومي يقبض ثمن كهرباء حي كامل لجيبه على مدار ثلاث سنوات في حلب !


اضطر مواطنون في حي"الأشرفية"بحلب لإعادة دفع فواتير الكهرباء والماء عن ثلاث سنوات بعد تعرضهم لعملية نصب تقدر كبيرة من قبل موظف حكومي .
وقال أحد المتضررين لـ عكس السير :" تم تعيين موظف قطع التيار الكهربائي"محمد .ج "منذ بداية عام 2007 في منطقة الأشرفية، وكان يتردد علينا لجمع فواتير الماء والكهرباء المترتبة علينا شهرياً، لأن قطع ووصل خدمات المنطقة بيده ".
وتابع:"تم تغيير موظف القطع في بداية عام 2011 وتعيين موظف آخر، وتفاجئنا بأن الموظف الجديد يطالبنا بدفع فواتير مترتبة علينا منذ ثلاث سنوات وإلا سيضطر إلى نزع العداد ".
وأضاف:"لم نلحظ أن الموظف القديم كان يجمع قيمة الفواتير لجيبه الخاص لأن الخدمات لم تنقطع في المنطقة أبداً، ولأن الموظف من سكان المنطقة ويتمتع والده بسمعة حسنة وهذا ما جلعنا نثق به ".
وختم المشكتي :"كنا في كل مرة نطلب من الموظف السابق ايصالات الفواتير المدفوعه، إلا أنه يتحجج بأنه نسي الايصالات في الشركة أو اضاعها ".
وقال متضرر آخر لـ عكس السير:"اضطررنا لدفع الفواتير المترتبة علينا منذ ثلاث سنوات لأننا أصحاب منازل ومحلات وورشات ولا نستطيع العيش دون ماء وكهرباء، وقمنا بملاحقة الموظف السابق بعدها " .
وتابع:"قمنا بتقديم شكوى إلى شركة كهرباء حلب لأن المبلغ الذي سرقه الموظف السابق أكثر من مليون ليرة وبدورهم حولوها إلى الهيئة المركزية للرقابة والتفتيش، ولم يصدر بحقه أي عقوبة حتى الآن " .
وأضاف :" قدمنا شكوى إلى القضاء حيث أصدر القاضي حكماً بغرامة مالية وسجن عرفي ولكن الموظف تهرب من الجلسة بعد الاستئناف ومازالت الدعوى قيد المماطلة " .
ونوه المتضررون إلى أن الموظف السابق هددهم بأنه يعرف مسؤولين ذو سلطة في الدولة وأن لا أحد يستطيع أن يدينه بشيء ، وانه سيدفع نصف المبلغ الذي سرقه لدفع الرشاوي وينهي الموضوع .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي أخبار حلب

رد مع اقتباس