عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 31-07-2011 - 04:50 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
اتحاد الكرة يؤجل استكمال الدوري " حتى إشعار آخر "

قرر اتحاد كرة القدم اليوم تأجيل منافسات دوري كرة القدم للمحترفين و التي قرر استكمالها في وقت سابق حتى إشعار آخر.
و أكدت مصارد في فرع الاتحاد الرياضي في حلب لعكس السير إن الاتحاد السوري لكرة القدم أرسل قراره الذي اتخذ اليوم للأندية و لفروع الاتحاد الرياضي.
و كان اتحاد الكرة أعلن في وقت سابق عن عودة عجلة الدوري إلى الدوران ابتداء من اليوم ، و كان نائب اتحاد الكرة تاج الدين فارس أكد لوكالة الأنباء السورية أن لاتعديل على جدول مباريات الأسبوعين الثالث والرابع من إياب دوري المحترفين بكرة القدم الذي سينطلق اليوم.
و كان من المفترض أن يلتقي اليوم الكرامة مع النواعير في طرطوس الساعة الخامسة والنصف مساء والجيش مع أمية في الجلاء بدمشق بالتوقيت نفسه والطليعة مع الوثبة في الحمدانية بحلب الساعة العاشرة مساء.
ويوم الاثنين 1-8 يلتقي الجزيرة مع المجد في الحسكة الساعة الخامسة والنصف مساء وتشرين مع حطين في ملعب الباسل في اللاذقية والشرطة مع الفتوة في ملعب تشرين بدمشق والاتحاد مع الوحدة في الملعب الدولي بحلب والمباريات الثلاث ستقام الساعة العاشرة مساء.
ويوم الأربعاء 3-8 يلتقي أمية مع الطليعة في الحمدانية بحلب والنواعير مع الاتحاد عند العاشرة ليلاً.
ويوم الخميس4-8 يلتقي الفتوة مع الجيش في الملعب البلدي بدير الزور عند الخامسة والنصف مساء والوثبة مع تشرين في ملعب الباسل بحمص وحطين مع الكرامة في الملعب البلدي في اللاذقية والوحدة مع الجزيرة في ملعب العباسيين والمجد مع الشرطة في ملعب تشرين بدمشق وجميع هذه المباريات تقام الساعة العاشرة ليلاً.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس