عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 31-07-2011 - 10:19 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية LOVE PRINCE
 
LOVE PRINCE
أهلاوي مر

LOVE PRINCE غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 2945
تاريخ التسجيل : Mar 2008
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 908
قوة التقييم : LOVE PRINCE is on a distinguished road
نهائي كأس الجمهورية الأربعاء المقبل على ملعب تشرين في العاصمة دمشق

قرر الإتحاد السوري لكرة القدم إجراء المباراة النهائية بمسابقة كأس الجمهورية بين فريقي الوثبة و الاتحاد يوم الأربعاء القادم على أرض ملعب تشرين في العاصمة دمشق.

وسيقام النهائي على ضوء الأنوار الكاشفة في تمام الساعة الــ10.30 مساءاً، علماً ان نادي الوثبة تأهل إلى نهائي المسابقة للمرة الأولى في تاريخه بعد الفوز على الجيش بركلات الترجيح 4/3 (1-1 الوقت الأصلي)،
ويأتي قرار إتحاد اللعبة بعد ساعات من إعلانه تأجيل استئناف كافة مباريات دوري المحترفين حتى إشعار أخر، وذلك بسبب الظروف التي تمر بها البلاد في الساعات الأخيرة وعدم قدرة الأندية على التجمع والمشاركة في المباريات.
وأوضح نائب رئيس الإتحاد تاج الدن فارس أن الإتحاد أبلغ الأندية بتأجيل استئناف كافة مباريات الدوري بسبب عدم قدرة بعضها على المشاركة في البطولة نظراً لضعف السيولة المالية وانصراف اللاعبين المحترفين وعدم جاهزية الملاعب، إضافة للظروف التي تمر بها البلاد.
وكان من المقرر استئناف بطولة الدوري اليوم الأحد بعد توقف طويل منذ منتصف آذار الماضي، بلقاءات عدة أبرزها الكرامة مع النواعير في طرطوس، والجيش مع أمية في دمشق، الطليعة مع الوثبة في حلب، وتستكمل يوم الاثنين، بلقاء الجزيرة مع المجد في الحسكة، وتشرين مع حطين في ملعب الباسل، الشرطة مع الفتوة في الفيحاء، والاتحاد مع الوحدة في ملعب حلب الدولي.
كما حدد إتحاد الكرة الأربعاء المقبل موعداً لمباريات المرحلة الرابعة، حيث كان مقرراً أن يلعب أمية والطليعة بملعب الحمدانية، النواعير مع الاتحاد ملعب الباسل في اللاذقية، وتستكمل الخميس بلقاء الفتوة مع الجيش بالملعب البلدي بدير الزور، الوثبة مع تشرين ملعب الباسل في اللاذقية، حطين والكرامة بالملعب البلدي، الوحدة والجزيرة بملعب العباسين، المجد مع الشرطة بملعب تشرين.
يذكر أن الوحدة بالصدارة وله 29 نقطة، يليه الكرامة 28 نقطة، ثم الجيش 26، وبعدهم الاتحاد والشرطة ولكل منهما 25، ثم النواعير وتشرين وحطين 20، ثم الوثبة 18، وبعده الجزيرة والفتوة 17، ثم أمية 16، فالطليعة 14، والمجد أخيراً وله 10 نقاط.‏
سيريانيوز

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس