عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-08-2011 - 09:48 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
الاتحاد يبحث عن حجر إضافي في قلعة البطولات

عندما يُذكر اسم نادي الاتحاد فإن كلمة "البطولات" تليه مباشرة كأنها اسم العائلة، لكن البطولات المحلية تأخرت عن الأحمر الحلبي حتى تاق لها الجمهور واللاعبين.
ضحك وجد
موقع الكرة السورية واكب تمرين نادي الاتحاد الأخير ميدانياً قبل خوضه للقاء النهائي على بطولة كأس الجمهورية، التمرين الذي تقاسم فيه الأهلاويون ملعب تشرين مع خصمهم الوثبة لم يكن تمريناً كاملاً فقد تخلله لعب الكرات والقسم الأكبر منه للسرعات فكان كابتن الفريق مجد حمصي يحمس زملائه على تقديم أفضل ما لديهم، حتى أن القلعجي مازحه قائلا "لنترك شيئاً للمباراة".
كما مرّن المدرب مصطفى جبقجي لاعبيه على ضربات الترجيح بشكل مُكثف وكان يتخلل الضربات الكثير من المزاح والتحدي بين اللاعبين وحراس المرمى ( الجركس وحاج عثمان والبيروتي) حتى الإداري واللاعب السابق سعد سعد سدد أكثر من كرة عانقت الشباك.
وكان الجبقجي دائماً يطالب اللاعبين بالجدية الكاملة والالتزام، وشارك اللاعب عبد القادر دكة فريقه السابق والحالي الاتحاد بعد عودته من رحلة آسيوية قصيرة وكان من أكثر اللاعبين تحفيزاً وتعليقاً على زملائه في ضربات الجزاء أما أكثر اللاعبين تسجيلاً فكان لاعبي خط الدفاع، وتناول اللاعبون بضع حبات من التمر بعد التمرين مفسحين المجال في حوالي الحادية عشرة ليلاً للاعبي المنتخب الذين بدورهم تمرنوا أيضاً، حتى بعد منتصف الليل.
الجبقجي: نتيجة الوحدة نسيناها
مصطفى جبقجي مدرب الفريق حالياً وصف المباراة بالصعبة على الطرفين "بسبب الحسابات الزائدة ونحن محضرين لها من جميع النواحي فريقنا مكتمل وليس لدينا إصابات...نسأل الله التوفيق".
وفيما يتعلق بالخصم قال: "الوثبة من الفرق المتطورة بالدوري السوري قدّم مستويات جيدة خصوصاً أمام الاتحاد يقدم كرة قدم جميلة وسلسلة، هذا ما يساعدنا دائماً على تقديم كرة جيدة والعكس صحيح، أريد أن أقول مبروك للفائز سلفاً".
وأكد الجبقجي أن سكور مباراة الواحدة العالي أصبح طي النسيان "ربما لو أعيدت المباراة خسرنا حتى في حلب لأن الوحدة من الفرق الجيدة ونحن استغلينا الفرص وفزنا".
سعد: الاتحاد فريق بطولات
سعد سعد إداري الفريق وأحد النجوم الذين حصدوا الألقاب في الأهلي قال: "تحضرنا من حوالي شهرين ونصف للدوري والكأس وبعد تأجيل الدوري ركزنا بمباريات الكأس".
وأضاف: "قطعنا المباريات الخمس في بطولة الكأس بنجاح وكنا نتبع أمام كل فريق تكتيك معين، وخوض المباريات النهائية ليس جديداً علينا طبعاً مع احترامنا الكبير للوثبة فهو من أعرق الفرق وأنا أصفه الحصان الأبيض دائماً وليس الأسود".
ويؤكد إداري الفريق أن الوضع النفسي والبدني للاعبين ممتاز خصوصاً بعد عودة لاعبي المنتخب يوم الاثنين، إضافة لوقوف الإدارة ورئيس النادي السيد محمد عفش كمدرب ومشرف عن قرب ساهم بشكل كبير في رفع معنويات اللاعبين.
ورداً على سؤال حول أن نادي الاتحاد هو نادي بطولات هل سيشكل ذلك دافعاً أم ضغطاً على اللاعبين: "بالتأكيد هو دافع إيجابي وسنتوجه بالأداء والنتيجة ونحقق بسمة للجماهير وتخرج المباراة كرنفالية مع نادي الوثبة".
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس