عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-08-2011 - 09:54 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
الوثبة متأهب لأول بطولة في تاريخه

منذ تأسيس النادي لم يجد الوثبة نفسه قريباً من نيل بطولة كهذا اليوم، ولن تكون الفرصة مواتية كما هي الآن أمام الاتحاد عندما يخوض الفريق الأحمر القادم من حمص النهائي الأول له على لقب كأس الجمهورية.
الفشول:"ليتني كنت لاعباً"
الوثبة بات ليلة مباراة الجيش الأربعاء في السويداء واحتفل بهم أهل السويداء قبل عودتهم إلى حمص تحضيراً للدوري وبينهما سافر الفريق في رحلة ترفيهية لمدة يوم واحد إلى مشتى الحلوغرب حمص ثم تمرن الاثنين في حمص. يقول إداري الفريق عبد العليم فشول: لم يختلف علينا التحضير بعد تأجيل الدوري، الفريق جاهز والمستوى الفني يرتفع مع اللياقة البدنية من مباراة لمباراة".
ويرى الفشول أن الفوز باللقب سيحقق نقلة نوعية للنادي ككل وليس للفريق :" فهو سيشارك في بطولة آسيوية وهذه تحدث للمرة الأولى في تاريخ النادي".
ويؤكد أن المجموعة الحالية متكاملة الخطوط والعناصر "كما أننا نضم أفضل محترف لعب في سورية حسب رأي المراقبين وهو البرازيلي جاجا".
وفيما يتعلق بالاتحاد قال: "فريق محضر وممتاز... بطل الاتحاد الآسيوي لديه مواهب وخبرة وشباب فريق كبير ونجوم كبيرة لا تعد ولا تحصى، ورئيس نادي يلعب دوره بنجاح".
الفشول الذي لعب للوثبة أكثر من خمس مواسم قال أنه كان يتمنى أن يكون لاعبت في هذه اللحظة فقد مر أجيال رائعة على الوثبة البيريني والغرير ونائل رسلان ومن بعدهم الدرباس محمد خلف عمر سويد تمام حوراني ووصلنا لأدوار متقدمة لكن نخرج بفارق قليل ونصطدم بفرق كبيرة كالجيش والكرامة".
ويضيف: "أما اليوم فمنذ ثلاثة سنوات تعززت بالنادي ثقافة الفوز فلا يوجد خوف من أي فريق وقد تطورت الكرة عموماً"
وشكر الفشول رجال الإعلام الذين واكبوا فريقه هذا الموسم مشيرهم إلى دورهم الفعال في تحفيز اللاعبين على العطاء دائماً.
تصميم
عبد المسيح الدونا مدرب الفريق الحالي قال أن الوضع بشكل عام يبشر بالخير "مصممين على التتويج نطلب التوفيق من الله والكل وعد بعدم التقصير".
ورأى الدونا أن خوض الفريق لمباريات فاصلة في الأدوار السابقة خدمه: "لكننا أيضاً خضنا مباريات عالية المستوى وسجلنا أهداف جيدة في مباراتي تشرين وأمية"،وحالفنا الحظ في مباراة الجيش".
تمرين الوثبة الأخير كان بنسبة 60% تسلية كما أكد المدرب : "عضلات مرنة وجاهزة تنشيط للدورة الدوية وزيادة الحساسية بأرض الملعب والتعرف على الأجواء وللعب بنفس التوقيت".
ووافق الدونا زميله السابق في الفريق الفشول في أهمية الفوز بالكأس "حيث سيفتح المجال لفرق القواعد إن تنطلق لأهدافها وتحقق البطولات"،ونوه الدونا أن الفريق قد يطرأ عليه بعض التبديلات طفيفة بالمراكز
ورداً على سؤال حول أكثر ما يجعله يتفائل بالفوز أجاب: المباراة الماضية صار معنا مشكلة صغيرة وحُلت واليوم أعيدت المشكلة نفسها فإن شاء الله فأل خير".
أديب بركات اللاعب الوافد هذا الموسم على صفوف الوثبة قال أن الخصم لديه خبرة لكن فريقه لديه الحافز لتحقيق أول بطولة في تاريخ النادي : "سوف نهديها للاعبين والجمهور"
وأشار المدافع الدولي السابق أن الوثبة تغيرعن أيام زمان أصبح فريق ممتاز بشهادة الجميع، بإذن الله سوف نأتي بأول كأس و ثقتنا بنفسنا كبيرة اللاعبين لديهم إصرار كبير بداخلهم...الأكثر هدوءا هو من يفوز".
أما زميله في خط الدفع حمود الحمود فقد أكمد أن "الأمور من ناحيتا بألف خير واللاعبون يعتقدون أن هذه الفرصة قد لا تتكرر..."
وأشار الحمود أن اللاعبون عاتبون على الإدارة "لم يحضر عضو واحد ليقف معنا لا في الفندق ولا في الملعب".
وعن رؤيته للخصم قال: "طبعا لديهم لاعبين مميزين من محمد الحسن مجمد فارس على الأطراف أعتقد أننا لو أوقفناهم في الأطراف سيكون ذلك جيد جدا".
تمرين الوثبة الأخير تخلله تدريب على الكرات الطويلة وتسديد من خارج الجزاء وقسم جيد من الوقت لضربات الجزاء وكان جاجا نجم هذه الضربات إلا عندما أحب أن يصد إحدى الكرات لمرافق الفريق أبو زكي.
وشارك في التمرين الدولي في منتخب الناشئين إيهاب الحصني الذي قد يحتاجه المدرب، فيما تمرين المصابون دياب المجذوب وبهاء قاروط على طرف الملعب.
ووعد كابتن الفريق رامي جبلاوي أن يقدم فانلته لموقع الكرة السورية في حال الفوز.
في الختام وعدت إدارة النادي أن تقدم 25 ألف لكل لاعب في حال حمل الكأس.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس