عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 05-08-2011 - 12:48 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
كواليس من تتويج الاتحاد بطلاً لكأس الجمهورية للمرة التاسعة

لقطات

- شهد اللقاء حضور رسمي تمثل بالسيدة شهناز فاكوش عضو القيادة القطرية لحزب البعث و السيد صالح الراشد وزير التربية واللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام و السيد محمد حربا رئيس فرع حمص للاتحاد الرياضي العام إضافة الى رئيس اتحاد الكرة السيد فاروق سرية وعدد من أعضاء الاتحاد.
- تابع المباراة السيد نضال حديد مدير مكتب التطوير الإقليمي في الاتحاد الدولي لكرة القدم.
- حضر اللقاء جمهور قليل لم يتجاوز الألف شجع بحرارة طيلة مراحل اللقاء.
- هتفت جماهير الاتحاد مطولاً لرئيس نادي الاتحاد والمدرب المؤقت للفريق الكابتن محمد عفش.


- حيا جمهور الوثبة فريقه بعد اللقاء رغم خسارة اللقب.
- كان النقل الفضائي للمباراة على وشك الإلغاء بسبب انشغال الفضائية السورية بمسلسلات رمضان ولكن تم حل الموضوع بنقل المباراة على الفضائية التربوية.
- حضر اللقاء مدرب المنتخب الاولمبي البرتغالي روي الميدا وعدد من لاعبي منتخب الرجال والمنتخب الاولمبي.
- قاد المباراة تحكيمياً الحكم الدولي شادي عصفور


تصريحات

رئيس نادي الاتحاد ومدرب الفريق المؤقت محمد عفش قال بعد اللقاء:" الحمد لله على الفوز فالمباراة كانت قوية وفريق الوثبة كان صعبا ولعب مباراة جميلة وكان هناك تجانس بين لاعبيه , ولكن الحمد الله فريقنا قدم مباراة ممتازة وأدى اللاعبون مهامهم بشكل صحيح و نجحنا بإنهاء المباراة من الشوط الاول بتسجيل 3 أهداف".
أما عمر حميدي مدافع نادي الاتحاد فقد أثنى على أداء لاعبي الوثبة في اللقاء ووصف نادي الوثبة بالند القوي وذكر ان اللقب هو ثمرة مجهود كبير بذله اللاعبون والجهاز الفني لنادي الاتحاد في الفترة الماضية .
- عبد المسيح الدونا مدرب نادي الوثبة قال: "الحمد لله على كل حال وأنا راض عن أداء فريقي خلال المباراة وفريق الاتحاد فريق كبير وقد نجح باستغلال الأخطاء الدفاعية التي وقع بها مدافعونا وسجل ثلاث أهداف فيما أضاع لاعبونا عدد كبير من الفرص ".
ووافق مدافع الوثبة أديب بركات رأي مدربه بخصوص الأخطاء الدفاعية التي وقع بها الفريق وأكد أن خبرة لاعبي الاتحاد هي التي حسمت اللقاء لصالحهم .



رأي فني

مساعد مدرب منتخبنا الوطني للرجال الكابتن عبد اللطيف مقرش الذي حضر المباراة قال: "الاتحاد والوثبة فريقان كبيران ووصولهما لهذه المرحلة هو إنجاز بحد ذاته ولكن الخبرة الكبيرة التي يمتلكها لاعبو الاتحاد حسمت المباراة لصالحهم وبرأيي أن اللقاء انتهى في الشوط الأول بعد تسجيل الاتحاد لهدفه الثالث, والوثبة فريق مجتهد وأتيحت له عدد من الفرص السانحة للتسجيل وأحرج الاتحاد في بعض فترات اللقاء ولكن عابه الأخطاء الدفاعية الكثيرة التي وقع بها لاعبوه و استثمرها لاعبو الاتحاد بشكل مميز, بشكل عام المباراة كانت متوسطة الفني ولكن أعتقد أنه أمر طبيعي قياساً للظروف الحالية التي يمر بها البلد ".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس