عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-08-2011 - 11:01 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,753
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
مديريتا الزراعة والشؤون الاجتماعية في حلب تعلنان عن حاجتهما للتعاقد مع عدد من خريجي

مديريتا الزراعة والشؤون الاجتماعية في حلب تعلنان عن حاجتهما للتعاقد مع عدد من خريجي الجامعات و المعاهد






أعلنت مديريتا الزراعة والإصلاح الزراعي والشؤون الاجتماعية والعمل في حلب عن حاجتهما للتعاقد مع 99 من خريجي الجامعات والمعاهد المتوسطة.
و بحسب صحيفة "البعث " , ذكر مصدر في مديرية الزراعة و الإصلاح الزراعي عن حاجتها لـ 20 من حملة إجازة الحقوق و5 من حملة إجازة الاقتصاد و24 هندسة زراعية (شريطة ألا يكونوا من خريجي التعليم المفتوح)، و10 من حملة الإجازة في الطب البيطري و31 من خريجي المعهد الزراعي.
و أعلنت مديرية الشؤون الاجتماعية والعمل عن حاجتها للتعاقد مع 9 من خريجي الجامعات والمعاهد المتوسطة , منهم 4 من حملة الإجازة في الحقوق و3 اقتصاد، و1معهد تقاني للحاسوب و1معهد الأعمال الإدارية.
وبيّنت المديريتان أنه على الراغبين بالتعاقد التقدم بطلباتهم إلى ديوان كل مديرية اعتباراً من يوم الثلاثاء 16-8-2011 ولغاية نهاية الدوام الرسمي من يوم الخميس 25-8-2011.
ويشترط على الراغبين بالتعاقد معهم ألا تتجاوز أعمارهم 30 عاماً بتاريخ تقديم الطلب , و أن يكون أدى الخدمة الإلزامية أو معفى منها، وألا يكون عاملاً في جهة عامة أو خاصة أو لحسابه الخاص, وأن يحقق شروط التعيين المنصوص عنها بالمادة 7 من البند أولاً من القانون الأساسي للعاملين في الدولة، إضافة لحصوله على المؤهل العلمي المطلوب.
يُذكر أن محافظة حلب كانت أعلنت مؤخراً عن حاجتها للتعاقد مع 168 من خريجي الجامعات والمعاهد المتوسطة في إطار برنامج تشغيل الشباب الذي أعلنت عنه الحكومة.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي أخبار حلب

رد مع اقتباس