عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-08-2011 - 11:24 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,821
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
لا هبوط و دوري خماسي لتحديد البطل .. و الفيفا يرفض طلب إعادة مباريات المنتخب إلى سوري

قرر الاتحاد السوري لكرة القدم في اجتماعه أمس الاثنين إلغاء الهبوط لهذا الموسم والإبقاء على 16 فريقاً بشكل استثنائي لموسم واحد وإقامة دوري مصغر بين الفرق الخمس الأولى في الترتيب لتحديد البطل.
و تحتل فرق الوحدة و الكرامة و الجيش و الاتحاد و الشرطة ، المراكز الخمس الأولى على التوالي ، و بناء على نتائج الدوري المصغر سيتم تحديد بطل الدوري ، إضافة للفرق التي ستشارك في البطولات العربية و الآسيوية في الموسم المقبل.
و وجه اتحاد الكرة دعوة للأندية الخمسة للاجتماع يوم الخميس القادم لبحث طريقة إقامة الدوري المصغر و مكان إقامته.
و كان اتحاد الكرة قرر استئناف الدوري في الأول من من الشهر الحالي الحالي ولكنه تراجع عن قراره قبل ساعات بحجة استحقاقات المنتخب المقبلة.
و على صعيد متصل ، أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم ( فيفا ) كتاباً رسمياً إلى اتحاد الكرة السوري أبلغه فيه باستمرار القرار القاضي بنقل مباريات منتخبنا في التصفيات المونديالية إلى خارج الأراضي السورية.
ولم تنفع اتصالات اتحاد الكرة السوري و زيارة وفد الفيفا لسورية و حضوره المباراة النهائية بكأس الجمهورية في تجنب هذا القرار.
و كانت الأردن استضافت لقاء منتخبنا أمام طاجيكستان في الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014 ، و من المرجح أن تبقى الملاعب الأردنية خيار اتحاد الكرة الأول ، و هذا ما سيتم تأكيده بعد عودة المنتخب من كازخستان.
و كان منتخبنا سافر يوم الأحد إلى كازخستان لخوض لقاء ودي مع منتخبها يوم غد الأربعاء ، في إطار استعدادت المنتخب للدور الثالث من التصفيات المونديالية الآسيوية التي أوقعته في المجموعة الثالثة إلى جانب أوزبكستان و اليابان و كوريا الشمالية.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس