عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 19-08-2011 - 01:57 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,822
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

نادي الجزيرة الرياضي الثقافي يعتبر من الأندية العملاقة بالدولة ، والذي يمتاز بتعدد وحداثة صالاته الرياضية وملاعبه وملحقاتها، كما يمتاز أيضا بموقعه الجيد الذي يتوسط إمارة أبوظبي، وإدارته الواعية التي تسعي دائما لتوفير أفضل خدمة ورعاية لأعضائه وضيوفه
كرة القدم وأمجاد تاريخية
[IMG]http://www.jc.ae/***2/images/nasha6/soccer3.jpg[/IMG] هناك أندية محلية وقارية ودولية تظل لها مكانتها الكبيرة حتى وإن ابتعدت سنوات عن منصة التتويج وذلك لإمكانياتها وتاريخها وعراقتها ومن بين هذه الأندية على النطاق المحلي يحتل نادي الجزيرة مكانا مرموقا باعتباره أحد أكبر أندية الإمارات دون مراعاة لنتائجه في أي لعبة رياضية.
حصاد كرة اليد
[IMG]http://www.jc.ae/***2/images/nasha6/hand1.jpg[/IMG] يعتبر فريق الجزيرة لكرة اليد أحد الفرق القوية والتي تترك كل موسم بصماتها بوضوح على مسابقات إتحاد اللعبة منذ انطلاقتها حتى أصبح من الفرق التي يضع لها الجميع ألف حساب وكانت البداية موسم 78\1979 عندما أحرز الجزيرة المركز الثالث في الدوري العام ثم انطلق بعدها ليفوز في الموسم 79\1980 بدرع التفوق العام وتراوحت بعد ذلك نتائج الفريق طوال سنوات المسابقة حتى موسم 90\1991 عندما استطاع الفريق الفوز بكأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة اليد والمركز الثاني في الدوري العام للرجال في نفس الوقت الذي أكدت فيه نتائج فرق الفئات السنية على تخطيط جيد للمستقبل ورؤيا واضحة ومحددة تهتم باستمرار الحصاد وتحقيق الإنجازات.
فريق الطائرة و إنجازات كبيرة
[IMG]http://www.jc.ae/***2/images/nasha6/volley3.jpg[/IMG] ما إن بدأ النشاط الرسمي للعبة الكرة الطائرة.. حتى أعلن الجزيرة عن نفسه كأحد مصادر القوة في الدورة وقلعة تضم أبرز نجومها وتنافس دائما على بطولاتها بتشى فئاتها السنية المختلفة. وطوال السنوات الماضية ظل الجزيرة منبعا لا ينضب للاعبين المتفوقين في الكرة الطائرة والذين شكلوا قاعدة أساسية وهامة لمنتخباتنا الوطنية.
كرة السلة
[IMG]http://www.jc.ae/***2/images/nasha6/basket1.jpg[/IMG] [IMG]http://www.jc.ae/***2/images/nasha6/basket2.jpg[/IMG]
السباحة
[IMG]http://www.jc.ae/***2/images/nasha6/swim1.jpg[/IMG] [IMG]http://www.jc.ae/***2/images/nasha6/swim2.jpg[/IMG]
إنجازات متعددة و رائعة لكرة الطاولة
يعتبر فريق كرة الطاولة بالجزيرة أحد أنجح الفرق الرياضية ليس فقط في تاريخ النادي وإنما في كل أندية الإمارات والمنطقة الخليجية حيث استطاع أن يحقق إنجازات ربطت كرة الطاولة بالنادي وجعلت الفريق يحتكر بطولات الإمارات عدة سنوات متواصلة وأفضل دليل احتكاره لدرع التفوق العام ستة مواسم متتالية بدأت في موسم 82\1983 واستمرت حتى موسم 87\1988.
البولنج و مولد بطل عالمي
[IMG]http://www.jc.ae/***2/images/nasha6/swim1.jpg[/IMG] حصاد لعبة البولينج نادي الجزيرة يذكرنا بالإنجاز العالمي الذي حققه ابن النادي محمد خليفة القبيسي وفوزه ببطولة العالم للبولينج عام 1988 محققا إنجازا كبيرا لدولة الإمارات العربية المتحدة.. كما أنه استطاع مع زملائه بالنادي والمنتخب الوطني تحقيق عدة إنجازات رائعة محليا وإقليميا وقاريا. وفريق البولينج بالجزيرة ولد عملاقا واستطاع على مدى المواسم الماضية أن يفرض نفسه كأحد أكبر معاقل اللعبة في الإمارات والمنطقة الخليجية بقيادة القبيسي وزملائه- حليمان الهاملي- محمد عبدالله- محمد ناصر- طارق المهندي- علي القبيسي- علي داؤود- علي ناصر.. والذين أصبحوا عمادا لمنتخباتنا الوطنية المختلفة.
نشاط ثقافي و اجتماعي متميز
لم تقتصر اهتمامات مجلس إدارة نادي الجزيرة طوال أعوامه السابقة على الجانب الرياضي فقط وإنما كان للجانب الثقافي والاجتماعي نصيب كبير من الأنشطة والإنجازات. وقد كان إصدارة مجلة (الجزيرة) أكبر دليل على ذلك وهي مجلة رياضية نصف شهرية استمر اصدارها منذ 15 يناير 1980 . وقد حققت المجلة نجاحا ملحوظا على المستوى الرياضي والثقافي محليا في دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجيا بدول مجلس التعاون حيث أنها كانت المجلة الوحيدة التي تصدر بحجمها وأهميتها على مستوى أندية الإمارات.

http://www.jc.ae/***2/index.php

الموقع لنادي الجزيرة الرياضي الاماراتي ابوظبي

رد مع اقتباس