عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 21-08-2011 - 01:55 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

الأهلي السعودي والاتحاد السوري يتعادلان بهدف لمثله


[IMG]http://www.jc.ae/***2/wm.php?img=./news/dsc_1601_341_alahlivsalitti.gif[/IMG]
تعادل فريقا نادي الأهلي السعودي والاتحاد السوري بهدف لمثله ضمن ثاني مباريات بطولة آيبك الدولية لكرة القدم، وبذلك تقاسم الفريقان نقاط المباراة، لتمتلك الفرق الأربعة المشاركة في البطولة نقطة واحدة فقط، سجل الأهلي السعودي أولاً في الدقيقة 37 عن طريق المحترف العماني عماد الحوسني، ثم عادل الاتحاد السوري في الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 56 عن طريق البديل محمد رضوان قلعجي.
بدأ مصطفى جبقجي مدرب الاتحاد السوري بتشكيلة مكونة من محمد مصطفى الحسن – محمد الغباش – محمد فارس – ياسر جركس – طه دياب – محمد ممدوح – أيمن عبد الكريم – احمد حاج – أحمد العلي – صلاح شحرور – محمد حميدي، فيما بدأ مدرب الأهلي السعودي كاريل جاروليم بتشكيلة مكونة من عبد الله المعيوف – علي البيشي – كامل الموسى – إبراهيم هزازي – محمد أمان – صاحب جاسم – علاء الريشاني – مارسيلو كماتشو – عبد الرحيم جيزاوي – عماد الحوسني – مالك معاذ.
ولم تشهد الدقائق الأولى من المباراة أية فرص خطيرة على المرميين باستثناء اختراق جميل من العماني عماد الحوسني، وفرصة أخرى للاتحاد السوري عن طريق محمد ممدوح يتصدى لها مدافعو الأهلي السعودي.
وفي الدقيقة 26 يصوب طه دياب من ضربة حرة مباشرة يتصدى لها الحارس السعودي على دفعتين، ويسجل عماد الحوسني الهدف الأول للأهلي السعودي بعد ضربة رأسية من ركنية انبرى لها ليهز شباك الاتحاد السوري في الدقيقة 37، ليعلن بعدها حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم الأهلي على الاتحاد السوري بهدف نظيف.
ومع انطلاقة شوط المباراة الثاني وتحديداً في الدقيقة 56، بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء الأهلاوية من قبل البديل محمد رضوان قلعجي معلناً نتيجة التعادل.
لتهدأ أحداث المباراة بعد ذلك بسبب حذر الفريقين في تلقى أي هدف يتقدم احدهما على الآخر، فينحصر اللعب في وسط الملعب دون خطورة حقيقية على المرميين، ليبقى الحال على ما هو عليه فيعلن حكم المباراة صافرة النهاية بتعادل الفريقين وبهدف لكل منهما فيتقاسمان نقاط المباراة الثانية في بطولة آيبك الدولية الودية لكرة القدم.

[IMG]http://www.jc.ae/***2/wm.php?img=./news/dsc_1579_650_alahlivsalitti.gif[/IMG]

رد مع اقتباس