عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 23-08-2011 - 11:52 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,569
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الاتحاد يفوز على الجزيرة الاماراتي

الجزيرة الاماراتي يخسر امام الاتحاد السوري


الاتحاد يفوز على الجزيرة الاماراتي 0.png

الاتحاد السوري يفوز على الجزيرة الاماراتي




الاتحاد السوري يقلب الخسارة الى فوز على الجزيرة الاماراتي

ببطولة الجزيرة الاماراتي

بهدفين مقابل هدف

سجل للاتحاد :

أحمد حج محمد

رضوان قلعه جي

تقرير المباراة :


رفع فريق نادي الاتحاد السوري رصيده إلى 4 نقاط، ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة آيبك الدولية لكرة القدم، بعد فوزه على مستضيف البطولة الجزيرة بهدفين لهدف في المباراة التي جرت بين الفريقين على ملعب استاد محمد بن زايد في العاصمة أبوظبي.
سجل الجزيرة أولاً عن طريق صالح عبيد في الدقيقة 16، فيما عادل الاتحاد في شوط المباراة الثاني عن طريق أحمد حاج في الدقيقة 59، وفي الدقيقة 87 يسجل البديل رضوان قلعجي هدف التقدم لفريقه وهد الحسم في المباراة.
بدأ المدرب المؤقت للجزيرة، الهولندي أندريه ويتزل، المدير الفني لأكاديمية نادي الجزيرة لكرة القدم، بتشكيلة مكونة من خالد السناني في حراسة المرمى، أما خط الدفاع فتكون الوافد الجديد لصفوف الفريق الأسترالي لوكاس نيل، وصالح بشير وصالح عبيد و سالم مسعود، فيما ضم خط الوسط كل من عبد السلام جمعة وشقيقه عبد الرحيم، وسلطان برغش إضافة إلى الأرجنتيني ديلجادو، فيما ضم خط هجوم الجزيرة كل من الايفواري توني وعبد الله قاسم.
فيما بدأ المدرب السوري مصطفى جبقجي بتشكيلة مكونة من محمد بيروتي – عمر حميدي – اديب عيسى – صلاح شحرور – أيمن الصلال – طه دياب – محمد الحسن – أحمد حاج – محمد فارس – محمد غباش – بوعبيد بودن.
ولم تشهد القدائق الأولى من المباراة أية خطورة تذكر على المرميين، في ظل استحواذ الجزيرة على الكرة وانكماش لاعبي الاتحاد في نصف ملعبهم، حتى جاء الهدف الأول للجزيرة عن طريق الكابتن صالح عبيد، اثر كرة عرضية غالطت البيروتي وسكنت الشباك السورية في الدقيقة 16 من زمن الشوط الأول.
بعد الهدف بدأ الاتحاد السوري بامتلاك الكرة والانفتاح أكثر فيسدد محمد فارس من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 27، لكن الكرة تتحول الى ركنية، ثم تسديدة أخرى عن طريق الحسن في الدقيقة 35، لكن الكرة لم تكن بالشكل المطلوب فتعلو مرمى الجزيرة، ويرد بعد ذلك الأرجنتيني ديلجادو بتسديدة في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول، لكن البيروتي يلتقط الكرة على دفعتين، ليبقى الحال على ما هو عليه فيعلن حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم الجزيرة وبهدف وحيد سجله صالح عبيد في الدقيقة 16.
ويجري الجزيرة بين شوطي المباراة تبديلين دفعة واحدة، بدخول أحمد دادا وعلاوي وخروج عبد الله قاسم و عبد السلام جمعة، ويسدد محمد الحسن في الدقيقة 56 بعد هجمة مرتدة منظمة من الاتحاد السوري، لكن الكرة تصطدم بالشباك الخارجية للسناني، ثم تسديدة أخرى من البديل رضوان قلعجي في الدقيقة 57، لكن السناني بالمرصاد.
ويسجل أحمد حاج الهدف الأول للاتحاد في الدقيقة 59، بعد تمريرة من رضوان قلعجي، يضعها الحاج صاروخية على يمين الحارس السناني معلناً هدف التعادل للاتحاد.
ويسدد ديلجادو من خارج منطقة الاتحاد، وتمر الكرة بجانب القائم الأيمن، ويجري بعدها الجزيرة 3 تبديلات دفعة واحدة بدخول سلطان رمضان وخالد بطي و محمد برغش، وخروج الأرجنتيني ديلجادو وسالم مسعود وصالح عبيد.
وكاد الاتحاد أن يسجل هدف التقدم عن طريق أحمد حاج، لكن خالد السناني كان سيد الموقف، ويجري الجزيرة تبديلاً بدخول محمد سالم وخروج اللاعب عبد الرحيم جمعة، فيما قال البديل رضوان قلعجي كلمته الأخيرة في المباراة فيسجل هدف التقدم لفريقه وهدف كسب النقاط الثلاثة 87 من زمن المباراة بعد تسديدة قوية، ويحتسب حكم المباراة دقيقتين كوقت بدل ضائع لكن النتيجة تبقى على حالها فيرفع الاتحاد السوري رصيده إلى 4 نقاط، فيما يتجمد رصيد الجزيرة عند نقطة وحيدة.

[IMG]http://www.jc.ae/***2/wm.php?img=./news/dsc_8418_650_aljaziravsalit.gif[/IMG]

رد مع اقتباس