عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 25-08-2011 - 07:05 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية LOVE PRINCE
 
LOVE PRINCE
أهلاوي مر

LOVE PRINCE غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 2945
تاريخ التسجيل : Mar 2008
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 908
قوة التقييم : LOVE PRINCE is on a distinguished road
الاتحاد السوري يواجه النهضة العماني للتتويج بلقب الدورة الودية التي ينظمها نادي الجزي

يخوض فريق الاتحاد يوم الجمعة لقائه الأخير في الدورة الودية التي ينظمها نادي الجزيرة الإماراتي بكرة القدم، بمواجهة النهضة العماني، فيما تجمع المباراة الثانية ضمن الدورة ذاتها فريق الجزيرة المضيف مع الأهلي السعودي.



ويحتاج فريق الاتحاد للفوز لضمان تتويجه بلقب الدورة، فيما سيكفيه التعادل في حال انتهت المباراة الثانية بذات النتيجة.

وكان الاتحاد استهل مشواره في البطولة الودية بتعادله 1-1 مع الأهلي السعودي، قبل أن يحقق فوزاً ثميناً يوم الثلاثاء على مستضيف البطولة الجزيرة بطل دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم بهدفين لهدف.


وبهذا الفوز الثمين رفع الاتحاد رصيده الى أربع نقاط، فيما تجمد رصيد الجزيرة الذي ينظم الدورة استعدادا للدفاع عن لقبه كبطل لدوري المحترفين، عند نقطة واحدة بعد تعادله في المباراة الأولى مع النهضة العماني 3-3 يوم السبت الماضي.


ويخوض الاتحاد البطولة بغياب مدربه عبد اللطيف مقرش المتواجد مع المنتخب الأول وعدد من اللاعبين المتواجدين مع المنتخبين الأولمبي والشاب.

وكان نادي الجزيرة أعلن بموقعه على الانترنت عن جوائز البطولة التي سيحصل فيها صاحب المركز الأول على 400 ألف درهم إماراتي (حوالي 110 آلاف دولار) في حين يحصل صاحب المركز الثاني على 200 ألف درهم .


يذكر ان فريق الاتحاد توج بلقب كاس الجمهورية قبل مشاركته بالدورة وذلك على حساب الوثبة بفوزه عليه في المباراة النهائية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

سيريانيوز

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس