عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-08-2011 - 11:32 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,574
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الاتحاد السوري بطل بطولة الجزيرة الاماراتي ( آيبك )

الاتحاد السوري بطل بطولة الجزيرة الاماراتي ( آيبك ) 925474020.jpg


[IMG]http://www.jc.ae/***2/wm.php?img=./news/dsc_2521_650_alittihadvsaln.gif[/IMG]


توج الاتحاد السوري بطلاً لدورة آيبك الدولية الودية لكرة القدم، بعد فوزه في مباراته الأخيرة على النهضة العماني 2/1، حيث رفع بذلك الفوز رصيده إلى 7 نقاط فيما تجمد رصيد النهضة العماني عند نقطتين، سجل الاتحاد أولاً في الدقيقة 62 عن طريق اللاعب محمد الحسن، ثم أضاف الاتحاد الهدف الثاني في الدقيقة 69 عن طريق اللاعب محمد فارس، وقلص النهضة الفارق في الدقيقة 71 عن طريق البديل ماكيمبا في الدقيقة 71.

بدأ مصطفى جبقجي مدرب الاتحاد بتشكيلة مكونة من محمد بيروتي – عمر حميدي – أحمد العلي – أيمن الصلال – أحمد حاج – طه دياب – صلاح شحرور – محمد الحسن – محمد فارس – محمد غباش – تامر رشيد، فيما بدأ مدرب النهضة العماني محمد درويش بتشكيلة مكونة من سلطان النعيمي – عارف الشيبة – حسن خادوم – علاء ناصر – هلال ناصر – منصور النعيمي – علي هلال – محمد الشامسي – محمد المشايخي – سالم جمعة – عبد العال.


ولم ترتقي المباراة في شوطها الأول بالمستوى المطلوب فقلت الفرص من كلا الجانبين، باستثناء عارضة محمد الشامسي على مرمى البيروتي في الدقيقة 15، ليرد غباش في الدقيقة 28 بتسديدة قوية يتصدى لها النعيمي حارس النهضة على دفعتين، لتشهد المباراة طرد اللاعب محمد المشايخي في الدقيقة 32 بعد خشونة متعمدة على غابش، فيكمل النهضة العماني المباراة بعشرة لاعبين.

ويسدد طه دياب في الدقيقة 38 لكن كرته تعلو المرمى بقليل، فتخرج الكرة إلى ضربة مرمى، ليبقى الحال على ما هو عليه حتى نهاية الشوط الأول بتعادل الفريقين سلباً.

ومع انطلاقة شوط المباراة الثاني تبدأ المجريات بالتبدل فيتحسن المستوى، ويسجل الاتحاد في الدقيقة 62 عبر لاعبه محمد الحسن من كرة عرضية يفشل النعيمي حارس النهضة بابعاد الكرة فيحتسب الحكم الهدف الأول في المباراة لمصلحة الاتحاد، ليتصدى البيروتي حارس الاتحاد لتسديدة قوية ويحول الكرة الى ركنية في الدقيقة 66.

ويسجل بعد ذلك الاتحاد الهدف الثاني في الدقيقة 69 من زمن المباراة عن طريق اللاعب النشيط محمد فارس فيصعب المهمة على النهضة العماني الذي يسجل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 71 عن طريق اللاعب ماكيمبا من ضربة جزاء.

ويضيع الاتحاد بعد ذلك العديد من الفرص الحقيقية لزيادة الغلة إلى أن أعلن الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز غال للاتحاد وبهدفين لهدف استطاع من خلال ذلك الفوز ببطولة آيبك الدولية الودية لكرة القدم، وجائزة مالية قدرها 400 ألف درهم إماراتي.

رد مع اقتباس