عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-08-2011 - 05:56 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية LOVE PRINCE
 
LOVE PRINCE
أهلاوي مر

LOVE PRINCE غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 2945
تاريخ التسجيل : Mar 2008
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 908
قوة التقييم : LOVE PRINCE is on a distinguished road
محمد عفش يؤكد أحقية الاتحاد في الفوز ببطولة الجزيرة الدولية ويعتبرها فرصة مثالية لإع

أكد رئيس نادي الإتحاد محمد عفش أحقية فريقه في الظفر بلقب دورة نادي الجزيرة الإماراتية لكرة القدم، معتبراً أن البطولة شكلت إعداداً مميزة للفريق قبيل انطلاقة الموسم المقبل.


وأشار العفش في تصريح صحفي إلى أن "فريقه استحق الفوز بكأس الدورة عن جدارة رغم أن معظم عناصره من الشباب الصاعد قليل الخبرة".

وتابع رئيس النادي "نجح هؤلاء الشباب في إثبات وجودهم أمام فرق قوية وعريقة"، موضحاً أن "منافسات الدورة غاية في القوة رغم أننا مازلنا في فترة الإعداد، وأعتقد أن الجهاز الفني استفاد تماما في إعداد الفريق للموسم الجديد".
ووجه رئيس بعثة الاتحاد الشكر إلى إدارة نادي الجزيرة على تنظيم البطولة الودية بقوله "أشكر إدارة نادي الجزيرة على التنظيم الرائع وتوفير جميع الإمكانيات لدورة ودية ناجحة كانت منافساتها أشبه باللقاءات الرسمية، لما رأيناه من منافسة قوية وجادة في جميع المباريات".
وتوج فريق الاتحاد السوري بلقب دورة نادي الجزيرة الإماراتي لكرة القدم بفوزه 2-1 على فريق النهضة العماني، ونال الاتحاد 400 ألف درهم ( 110 ) ألاف دولار وهي الجائزة المالية المخصصة لصاحب المركز الأول.
وكان الاتحاد استهل مشواره في البطولة الودية بتعادله 1-1 مع الأهلي السعودي، قبل أن يحقق فوزاً ثميناً يوم الثلاثاء على مستضيف البطولة الجزيرة بطل دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم بهدفين لهدف.
وكان نادي الجزيرة أعلن بموقعه على الانترنت عن جوائز البطولة التي سيحصل فيها صاحب المركز الأول على 400 ألف درهم إماراتي (حوالي 110 آلاف دولار) في حين يحصل صاحب المركز الثاني على 200 ألف درهم .
يذكر ان فريق الاتحاد توج بلقب كاس الجمهورية قبل مشاركته بالدورة وذلك على حساب الوثبة بفوزه عليه في المباراة النهائية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

سيريانيوز

رد مع اقتباس