عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-08-2011 - 09:53 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
فجر إبراهيم مدرباً لفريق الشرطة

أكد المدرب الوطني الكابتن (فجر ابراهيم) في اتصال هاتفي أجراه معه موقع الكرة السورية صحة الأنباء التي تداولتها وسائل الإعلام عن توصله لاتفاق لتدريب فريق الشرطة بقية الموسم الحالي والموسم القادم.
وأشار الإبراهيم إلى ان من حقه كمدرب أن يبحث عن الإستقرار مع أي فريق يقدم العرض المناسب وهو ماوجده الإبراهيم مع عرض فريق الشرطة الذي يتمتع بالإستقرار الإداري وهو الشرط الأمثل لنجاح أي مدرب.
الإبراهيم رفض التعليق على موضوع تركه المفاجئ لتدريب نادي الوحدة الذي سبق والتزم معه (شفهياً) مكتفياً بالقول :"جلست مع رئيس النادي السيد أحمد قوطرش وتفاهمنا على الموضوع وكان متفهماً وتمنيت التوفيق له وللنادي البرتقالي".
الجدير ذكره ان الإبراهيم يعتبر من المدربين المرموقين على الساحة المحلية وسبق له ان قاد منتخبنا الأول لخمس سنوات ختمها بالتأهل معه للنهائيات الآسيوية بعد غياب لأكثر من 14 عاماً .ويحمل الإبراهيم أعلى شهادة آسيوية ويعد من المحاضرين المعتمدين آسيوياً.
من جهته أكد مدير كرة الشرطة وائل عقيل عن سعادته لتولي الإبراهيم منصب المدير الفني لكرة فريقه الأول معتبراً إياه مكسباً مهماً للفريق الطامح لاستعادة ذكريات الماضي الجميل يوم كان أحد أهم أقطاب الكرة السورية.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس