عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-09-2011 - 10:49 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,664
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
خيمة حجيات بحلب ساحة سعد الله الجابري

طفيليون يحتلون ساحة سعد الله الجابري بحلب بشكل " رسمي " ويحولونها إلى " خيمة حجيات "





أقدم مجموعة من " الطفيليين " على احتلال ساحة " سعد الله الجابري " أشهر وأعرق ساحات حلب , ونصب خيمة فيها , ووضع مكبرات الصوت , لبث الأغاني الهابطة وممارسة الرقص , وإزعاج السكان وأصحاب المكاتب يومياً , متخفين تحت ظل الوطن والوطن منهم براء , مدعين أنهم من موقع عكس السير.
وتلقى عكس السير مجموعة اتصالات من قراء ومحبين , يستفسرون فيها عن مشاركته في هذه الفعالية , خاصة مع وجود اسم عكس السير على لافتة خاصة , وادعاء أحد الطفيليين المسؤولين عن الفعالية أنه مدير موقع عكس السير , الأمر الذي أثار استغرابنا , ودفعنا للبحث عن الحقيقة .
ومن خلال الاتصال والمتابعة , تبين أن الفعالية " مرخصة " , حيث قدم المدعو " ن ر " موافقة رسمية من محافظ حلب , وأمين فرع الحزب في المدينة , وعلمنا أنه يتلقى دعما ماليا من عدد من أحزاب الجبهة .
وقادتنا الفعالية , إلى سيارات مكتوب عليها لصاقات " عكس السير " , وأناس لا نعرفهم يدعون أنهم " صحفيون " بموقع عكس السير .
وكانت تصلنا تباعاً إلى الموقع شكاو عن عمليات نصب وابتزاز يقوم بها مجموعة من النصابين , ويسيئون لمهنة الصحافة بشكل عام وعكس السير بشكل خاص , وهي موثقة لدينا .
ويتزعم هذه " الشلة " عنصر أمن فاسد مطرود من الخدمة , تجاوز عمره الخمسين عاماً , يدعي ويعيش فكرة أنه مدير موقع عكس السير , حيث عجزت كل السلطات عن وضع حد له .
وكان عكس السير نشر في وقت سابق مادة عن هذا المدعي, ولكي تكتمل سخرية القدر , قام هذا المدعي برفع دعوى على الموقع بتهمة التشهير والإساءة , منظورة الآن أمام القضاء السوري .
ويقوم هؤلاء الأشخاص يومياً بإحضار مطربين ومطربات من الدرجة " العشر طعش " تحت غطاء الأغاني الوطنية , ليبثوا أغاني سارية السواس و " حجيات المقاصف" .
وكشف مصدر فضل عدم الكشف عن اسمه لعكس السير أن هؤلاء الأشخاص يحظون بدعم من بعض الأحزاب والتجار الذين قاموا بخداعهم .
بدورنا , نهيب بالسادة , أمين فرع الحزب في المدينة , محافظ حلب , وجميع السلطات المختصة , إيقاف هذه المهزلة , ونقدر لهم حسن النية تجاه من طلب الترخيص .
كما نعتذر من السادة القراء والمحبين , لأننا لم نستطع حتى هذه اللحظة , إيقاف هؤلاء الطفيليين عن ممارسة احتيالهم على الناس , على الرغم من قيامنا بكل ما يخطر ببالكم تحت ظل القانون , وندعوهم للوعي الكامل بهؤلاء المتطفلين .
ونؤكد أولا وأخيراً بأننا من خلال موقع عكس السير , نمارس دورنا الإعلامي بأمانة , ونرى أن خدمتنا للوطن تكون من خلال نقل الحقيقة , بعيداً عن الغناء والرقص.

مصدر الموضوع عكس السير

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي أخبار حلب

رد مع اقتباس