عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-09-2011 - 01:22 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,757
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
كسروا محلا على رأس أصحابه في حلب

اقدم مجموعة من المسلحين , مساء اليوم الخميس , على إطلاق النار وترويع السكان , لسبب تافه , بالقرب من دوار السبع بحرات بحلب .
واقتحم المسلحون , ومنهم اثنان يحملان مسدسان , أحد المحلات التجارية في المنطقة , واعتدوا على أصحابه , وكسروا المحل , وأطلقوا النار عليه , الأمر الذي أدى إلى إصابته بأضرار جسيمة .
وقال صاحب المحل لـ عكس السير " بينما كنا جالسين أمام المحل بسبب انقطاع الكهرباء , وقفت سيارة خاصة نوع شفروليه لون فضي غامق تحمل رقم / 572290 / , اصطدمت بعربة ( دفش ) تابعة لمحلي عندما كان سائق السيارة يقوم بركنها في ذات المكان , مما جعلنا نطلب منه الانتظار ريثما نغير مكان العربة حفاظاً على سيارته " .
وتابع " انتفض ثلاثة شبان من السيارة وشرعوا في شتمنا بألفاظ نابية , وكان اثنان منهم يحملان مسدسات حربية والآخر سكين وعصا , تهجموا على المحل وكسروا الواجهة البللورية والرفوف الداخلية , وقاموا بإطلاق النار في المحل بشكل عشوائي " .
وأضاف " اقترب أحد الجيران للاستفسار عما يحدث , فقام أحدهم بضربه بالمسدس على رأسه , وضربوا أخي أيضاً كذلك , وتهجموا على صانع المحل وضربوه بالعصا على يده مما أدى إلى كسرها " .
وختم حديثه بالقول , أن الزعران قاموا بإطلاق نار عشوائياً في الشارع , أثناء فرارهم , لنتمكن من نقل المصابين بعد ذلك إلى المشفى .
وقال أحد المتواجدين في المكان لعكس السير أن المسلحين الذين قاموا بهذه العملية هم من عائلة شهيرة بحلب , وهم أب يبلغ من العمر خمسين عاماً وأولاده .
يشار إلى أنه , وأثناء كتابة الخبر , عاود المسلحون مهاجمة المحل , وقاموا بالاعتداء على من تبقى فيه , وألحقوهم بمن سبقهم إلى المشفى, حيث تم تشريح أحد المصابين بأدوات حادة .
يذكر أنه على إثر الحادثة تم توقيف المصابين , ووضع حراسة عليهم في المشافي التي يرقدون فيها .









\

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي أخبار حلب

رد مع اقتباس