عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-09-2011 - 11:07 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,574
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
بمباركة الإتحاد الدولي : لجنة مؤقتة لاتحاد الكرة برئاسة د.إبراهيم أبازيد

وافق الاتحاد الدولي لكرة القدم يوم الخميس 15/9/2011 على مقترح تشكيل لجنة مؤقتة لتسيير شؤون اتحاد الكرة السوري على إثر استقالة رئيس وأعضاء الاتحاد السابق برئاسة السادة : د. إبراهيم أبا زيد أمين عام مساعد اللجنة الأولمبية السورية وعضوية: كمال قدسي ومحمد كوسا ومحمد ديب دياب ومحمد سامر ضيا أمين السر التنفيذي لاتحاد كرة القدم .
وستكون مهمة اللجنة المؤقتة إدارة شؤون الاتحاد خلال الفترة المقبلة والتحضير للانتخابات القادمة التي ستجري قبل نهاية عام 2011 حيث تمّ تكليف أمين السر التنفيذي لاتحاد الكرة بدعوة أعضاء اللجنة للاجتماع يوم الاثنين القادم في مقر الاتحاد في مدينة الفيحاء الرياضية.
وفي هذا الإطار فإن المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام واللجنة الأولمبية السورية تتمنيان من اللجنة المؤقتة أن تكون على مسافة واحدة من كوادر وأندية اتحاد الكرة وأن تعمل بمنتهى الحرص والإحساس بالمسؤولية لإنهاء مباريات الفرق الأربعة التي سترشح لتمثيل الأندية السورية في المباريات الآسيوية والتحضير لانطلاقة الدوري موسم 2011/2012 منتصف الشهر القادم كما كان مقرراً من الاتحاد السابق.
كما وجه المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي واللجنة الأولمبية السورية الشكر لرئيس وأعضاء الاتحاد السابق الذين قدموا بإحساس عال بالمسؤولية استقالاتهم وعلى الجهود التي بذلوها خلال المرحلة التي تسلموا بها مهامهم.
اللجنة الأولمبية السورية توجه الشكر للمجلس الأولمبي الآسيوي والفيفا على تعاونهم السريع في تشكيل لجنة مؤقتة لاتحاد الكرة
وضمن نفس السياق وجهت اللجنة الأولمبية السورية والمكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام الشكر للمجلس الأولمبي الآسيوي والاتحادين الآسيوي والدولي لكرة القدم على تعاونهم السريع لتشكيل لجنة مؤقتة لاتحاد كرة القدم السوري.
وأشارت اللجنة الأولمبية السورية إلى أن كافة مؤسساتها واتحادات ألعابها تعمل وفق أنظمة ولوائح الاتحادات الدولية وفي مقدمتها اتحادي كرة القدم والسلة وباقي الاتحادات وهي تعمل جميعاً تحت مظلة اللجنة الأولمبية الدولية وميثاق الشرف الأولمبي.
كما وجهت اللجنة الشكر لنائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم عن منطقة آسيا لاهتمامه بشؤون اتحاد الكرة السوري وتواصله بشكل مستمر خلال الفترة الماضية مع القيادة الرياضية.
ومن المقرر أن يعقد اجتماع قريب للواء موفق جمعة رئيس اللجنة الأولمبية السورية مع نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم عن منطقة آسيا في الأردن لبحث الصعوبات التي تعترض عمل اتحاد الكرة بعد قرار الفيفا بنقل مباريات المنتخبات السورية خارج أراضي الوطن إضافة لبحث مسائل وقضايا تتعلق بعمل اتحاد الكرة السوري وتطوير عمله.


بقلم : المكتب الصحفي للإتحاد الرياضي العام

رد مع اقتباس