عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-09-2011 - 09:35 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,755
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
إدارة نادي الاتحاد الحلبي ترد على منتقديها و عفش لا يستبعد ترشحه لرئاسة اتحاد الكرة

استقالة مع وقف التفيذ .. إدارة نادي الاتحاد الحلبي ترد على منتقديها و عفش لا يستبعد ترشحه لرئاسة اتحاد الكرة


ردت إدارة نادي الاتحاد على منتقديها رداً قوياً بعدما قدمت مساء أمس براهينها التي تدحض اتهامات طالتها على صفحات العديد من وسائل الإعلام في الفترة الماضية.

و ضمن المؤتمر الصحفي الذي عقد بحضور رئيس مجلس إدارة النادي محمد عفش و أعضاء الإدارة جميل طبارة و نمير شحادة و عمار قصاص و عبد الفتاح تلجبيني ، أكد عفش أن قرار الاستقالة موقع من قبل الأعضاء منذ 4 أشهر ، و أن الإدارة تتريث بتقديمها رسمياً نكاية بالأصوات التي تزعم أن الإدارة ستستقيل رغماً عنها بعد فشلها الإداري و الفني و وصول هيئة الرقابة و التفتيش إلى النادي.

و رداً على سؤال عكس السير ، لم يستبعد العفش ترشحه لرئاسة اتحاد الكرة ( في حال استقالته من نادي الاتحاد ) في الانتخابات المقبلة إن كانت الظروف مناسبة.

و قدم عفش توضيحات حيال كل الانتقادات التي طالت تعامل الإدارة مع الألعاب " الهاوية " في النادي ، مقدماً الأدلة و الوثائق التي تبرئ ساحة الإدارة الاتحادية من الانتقادات الموجهة إليها.

و فيما يخص كرة السلة التي تحتل المرتبة الثانية في سلم الألعاب الأكثر جماهيرية ، أكد عفش أن الإدارة أوضحت في بداية الموسم أنها ستعمل على بناء فريق شاب للموسم القادم ، و بالتالي تم تسيير أمور هذا الموسم على هذا الأساس ، و رغم ذلك فإن النادي توج بلقبي الناشئين و الصغار و حل ضمن المربع الذهبي بفرق السيدات و الشباب ، و هذا ما يثبت نجاح التخطيط السلوي للإدارة على حد تعبير العفش.

و أوضح عفش أن المبالغ التي صرفت على كرة السلة وصلت إلى 13 مليون ليرة سورية ، و بوفر قدره 7 مليون ليرة سورية عن الموسم السابق.

أما عن كرة القدم ، فإن النادي أحرز في عهد الإدارة الحالية لقب كأس الاتحاد الآسيوي ، و لقب كأس الجمهورية ، و لقب دورة الجزيرة الودية ، فيما خرج من كأس الاتحاد الآسيوي في نسخته الحالية شأنه شأن الكرامة و الجيش ، و كان للأوضاع التي تمر بها سورية الأثر الأكبر على كل الفرق في تلك الفترة.

و قال عفش إن النادي صرف على كرة القدم ككل 30 مليون ليرة سورية هذا الموسم ، في الوقت الذي صرف فيه نادي الكرامة هذا المبلغ على خمس لاعبين فقط ، كما صرف نادي الشرطة على كرة القدم 140 مليون ليرة سورية هذا الموسم.

و أوضح عفش أن المردود المادي للنادي من كرة القدم وصل إلى 50 مليون ليرة سورية ، أي أن النادي ربح من كرة القدم 20 مليون ليرة سورية.

و صرح عفش أن اتحاد الكرة السابق بيت النية لضمان وصول الوحدة و الجيش إلى المباراة النهائية لكأس الجمهورية ، ليصار إلى ترشيحهما معاً لتمثيل سورية في البطولة الآسيوية ، إلا أن فريق الاتحاد كان على الموعد و استطاع التتويج بلقب الكأس.

و قدمت الإدارة الاتحادية للصحفيين نسخاً من الوثائق التي تثبت زيف الإدعاءات المشيرة إلى تورط الإدارة الاتحادية بفساد مالي أو استثماري في قضايا عقود اللاعبين المحترفين ، و التي تناولها عكس السير في مقالات سابقة.

و أكد عفش أن الإدارة الاتحادية جاهزة لمواجهة كل الوسائل الإعلامية التي تملك أي أدلة أو وثائق تثبت تورط الإدارة الاتحادية بأي جانب من جوانب الفساد سواء كان إداريا أو مالياً ، في الوقت الذي أوضح فيه تعب الإدارة من الهجمة التي تستهدف نزاهة و ذمم أعضائها دون دليل.

و قال عفش إن الإدارة الاتحادية ماضية في استقالتها و من المستبعد جداً العدول عنها ، و سيتم تقديمها بشكل رسمي قريباً.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس