عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-09-2011 - 10:21 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,569
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
طرد التلفزيون السوري ومراسل سانا من مؤتمر المعارضة في سوريا

طرد التلفزيون السوري ومراسل سانا من مؤتمر المعارضة في سوريا 963309523.jpg


طرد القائمون على مؤتمر هيئة التنسيق الوطنية لقوى التغيير الديمقراطي المعارضة في سوريا التلفزيون السوري الرسمي، ومراسل وكالة الأنباء السورية سانا من المؤتمر الذي عقد في منطقة حلبون بريف دمشق.
وبث التلفزيون السوري لقطات من المؤتمر، أظهرت قيام أحد الشبان الحاضرين للمؤتمر بإنزال مايكريفون التلفزيون السوري من أمامه رافضاً الحديث أمام مايكريفون التلفزيون، قبل أن تعلن اللجنة المنظمة للمؤتمر أن المؤتمر لن يتم قبل خروج التلفزيون السوري، ومراسل سانا.
وانتقدت" سانا" طرد مراسلها ومراسل التلفزيون السوري، وقالت في خبر نشرته اليوم ( الأحد) : "حرصا من الوكالة العربية السورية للانباء سانا على تغطية الحراك والنشاط السياسي لمختلف التيارات في المجتمع السوري وأسوة بمواكبتها لمؤتمر المعارضة السورية الذي عقد في فندق سميراميس وغيره أوفدت الوكالة أمس محرراً ومصوراً لتغطية مؤتمر المعارضة السورية المتمثل بما يسمى هيئة التنسيق للتغيير الديمقراطي في منطقة حلبون بريف دمشق لكن المسؤولين عن هذا المؤتمر الذي أكد شعاره على المفهوم الديمقراطي قاموا بمنع بعثة الوكالة من تغطية أعمال المؤتمر وطلبوا منها بطريقة غير لائقة مغادرة القاعة".
وتابعت " كما قاموا أيضا بسحب ميكرفون التلفزيون العربي السوري وطلبوا من بعثته مغادرة القاعة أيضا بأسلوب لا يمت بصلة إلى الديمقراطية".
وأثناء طرد مراسل التلفزيون السوري ومراسل سانا، شهدت القاعة "ضجة" كبير بين مصفقين، ورافضين لطرد المراسلين، الذَان غادرا المؤتمر مباشرة.

طرد التلفزيون السوري ومراسل سانا من مؤتمر المعارضة في سوريا 963309523.jpg
طرد التلفزيون السوري ومراسل سانا من مؤتمر المعارضة في سوريا 919389863.jpg

طرد التلفزيون السوري ومراسل سانا من مؤتمر المعارضة في سوريا 523368594.jpg

رد مع اقتباس