عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-09-2011 - 09:37 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,664
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
محمد عفش : استقالتنا في جيوبنا وننتظر من يستطيع إنتزاعها منا



بلوعة وحرقة وألم دعى رئيس نادي الاتحاد السيد محمد عفش الزملاء الصحفيين إلى مؤتمر صحفي في مقرالنادي بحي الشهباء لتوضيح الكثير من الإتهامات والشكوك التي تطال أعضاء إداراته وصل بعضها إلى الأمور المالية عدا عن الأمور الفنية والأستثمارية لمنشأت النادي مما كتبه البعض ظلماً وبهتاناً دون أي دليل (حسب رأيه).
بدأ الكابتن محمد الكلام على من ادعى أن إدارته فازت بالتزوير على حساب القائمة الأخرى وقال إن حدث ذلك فهذه مسؤولية فرع حلب والمكتب التنفيذي وتابع قائلاً : (نحن جئنا للعمل ونحن خلقنا لنكون في أرض الملعب وليس على الكراسي ونحن نعترف بأنه لدينا ضعف بالعمل الإداري).
وفي طريقة تعاملنا مع مؤسسات الدولة بما يخدم إسم ومصلحة نادي الأتحاد وأعترف بضعف مردود استثمارات النادي الذي وصل إلى عشرة ملايين فقط رغم الصعوبات التي تتعرض عملنا من بعض دوائر المحافظة مثل بلدية حلب التي تعرقل عملنا بقضية الفراغات الخمسة علما أنها الدخل الوحيد للنادي.
وعن لعبة كرة السلة قال هي لعبة محترفة وقد صرف عليها العام الماضي ثلاثة عشر مليون ليرة بين عقود لاعبين ومدربيين وتنقلات ، أما كرة اليد فتم صرف عليها مبلغ ثلاثة ملايين .
وعن واجهة الألعاب في النادي كرة القدم قال البعض شكك بكل ماحققناه من إنجازات وبطولات وقالوا أن الحظ خدمنا ببطولة كأس الأتحاد الأسيوي وكأس الجمهورية أيضا حيث أنه استغللنا غياب جاهزية فرق الدوري وفزنا بغفلة وحتى بطولة أبو ظبي الاخيرة التي نلنا بطولتها حيث وصف البعض فرق البطولة بالضعيفة والمشاركة بالصف الثاني مثل الأهلي السعودي والجزيرة الأماراتي والنهضة العماني .ونلنا بطولة ناشئين سوريا أيضا وهي بطولة مهمة.
وأبرز الكابتن محمد وثائق وزعها على السادة الصحفيين تخلي مسؤولية أدارة ناديه عن التفريط بأي لاعب مثل أوتو بونغ وتوريه وقال هي مسؤولية الإدارت التي كانت قبلنا وتوقف كثيراً عند قضية أحتراف اللاعب عبد القادرالدكة وقضية التحويلات المالية التي كتب البعض عنها لصالح الإدارة.
وفي ردة فعل معكوسة من الكابتن عفش على ما كتبه البعض خلص بالقول : (نعم أنا مستفيد مادياً من قضية انتقال الدكة ومن لديه الدلائل فليتفضل بالمسائلة والحساب وأنا جاهز لكل حساب ينتج عن هذا الموضوع ).
وعن ميزانية كرة النادي قال :(هو حساب رابح صرفنا ثلاثين مليون ودخل علينا خمسين مليون أي كان ربحنا عشرين مليون).
ورفض الكابتن عفش المشاركة بالدورة التي أعلن عنها الإتحاد السابق المستقيل وقال :(إذا كانت دورة تصنفية لتحديد إسم الفريق المشارك بالبطولات الأسيوية والعربية سوف نعتذرعن المشاركة نحن بطل كأس الجمهورية ومن حقنا أحد المقعدين اللذي يخولنا حق المشاركة ببطولة الإتحاد الآسيوي)، وأضاف :(هناك البعض بالأتحاد السابق مثل أمين السر الذي كان يخفي عنا الكثير من المراسلات مثل قضية اللاعب محمد الحسن فلم نعلم بحرمانه رغم وصول كتاب حرمانه آسيويا إلى الإتحاد السوري وكاد أن يضعنا بورطة لو لم ننتبه بالحظة الأخيرة لحرمانه إضافة إلى أحد موظفي الإتحاد الذي يقوم بتسريب معلومات ومحاضر جلسات النادي).
وطلب الكابتن عفش ممن يرغب من أبناء النادي بالترشح لعضوية أتحاد الكرة القادم تقديم وملئ الإستمارة المطلوبة إلى إدارة النادي لاختيار الأفضل والأنسب.
وعن ماتردد أخيرا من إشاعات في الشارع الرياضي بتقديم استقالة جماعية لإدارة النادي أوضح هي مكتوبة منذ أربعة
أشهر وهي في جيوبنا وننتظر الطرف الذي يستطيع إنتزاعها منا ولن نخرج من الإدارة بالطريقة التي يريدها
البعض وننتظر أن يقيلوننا ويخرجونا بالقوة وهذا الحل الوحيد لديهم للحلول مكاننا.


بقلم : زهير نعمة - حلب
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس