عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 20-09-2011 - 06:00 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
تحديد موعد انعقاد الدورة الثالثة لمجلس الأعمال السوري العراقي في حلب




قال المهندس فارس الشهابي رئيس الجانب السوري لمجلس الأعمال السوري العراقي إن الدورة الثالثة للمجلس سوف تعقد في مدينة حلب في الفترة بين 23-26/9/2011 وذلك برعاية وزير الاقتصاد والتجارة , وحضور أعضاء المجلس من الجانب السوري العراقي وبعض المسؤلين السورين في مجال المبادلات التجارية والنقل والسياحة والاستثمار والترويج للصادرات .
و بالإضافة إلى وفد كبير من نخبة رجال الأعمال العراقيين الذي بلغ حتى تاريخه حوالي ستون مشاركاً الذين سوف يجتمعون مع نظائرهم السوريين للسعي لتطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين الشقيقين .
و كما سيقوم الوفد العراقي بزيارة غرفة صناعة حلب للقاء الصناعيين للاطلاع على تطور الصناعة في سورية وإمكانية زيادة حجم التبادل التجاري بين البلدين وكذلك زيارة غرفة تجارة حلب لنفس الغرض.
ويسعى الجانب السوري في المجلس لتأمين أفضل الظروف لنجاح هذه الزيارة الهامة واستكمال دراسة المواضيع التي تمت دراستها وإقرار بعضها في الدورات السابقة للمجلس في كل من دمشق وبغداد وكذلك متابعة الاتفاقيات والعقود التي تم إبرامها خلال زيارة الوفد الوزاري السوري إلى بغداد والاجتماع مع اللجنة الوزارية المشتركة .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي أخبار حلب

رد مع اقتباس