عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 22-09-2011 - 09:59 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,754
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
غرفة صناعة حلب تطلق مشروع يؤمن 6 آلاف فرصة عمل




أطلقت غرفة صناعة حلب مساء أمس الثلاثاء مشروع "من أجل 6 آلاف فرصة عمل" وذلك بالتعاون مع محافظة حلب والأمانة السورية للتنمية ومعهد أكاد التعليمي.
وقال الدكتور موفق إبراهيم خلوف محافظ حلب" إن أهمية شريحة الشباب والعمل الجماعي المستمر لإعادة تأهيلهم وتدريبهم والبدء باستثمار طاقاتهم في البحوث الصناعية والعلمية والتكنولوجية.
و بين المهندس فارس الشهابي رئيس غرفة صناعة حلب "أن دور الفعاليات الاقتصادية في إطلاق المبادرات الاجتماعية الهادفة إلى تعزيز التنمية البشرية ،والعمل على تأهيل وتدريب الفئات الراغبة في الحصول على فرصة عمل .
ومن جهته قال "شادي الالشي" مدير برنامج مفوض لمشروع شباب في الأمانة السورية للتنمية "إن مهام وأعمال الأمانة كمنظمة غير حكومية وغير ربحية تسعى لإعادة تأهيل وتدريب الفئات الشابة بين سن 15و29 عاما لرفع كفاءاتهم وتسهيل دخولهم إلى أنماط الأعمال المختلفة في شركات ومعامل القطاع الصناعي".
وأستعرض "جورج حلاق" من معهد أكاد التعليمي استعداد المعهد للقيام بالتأهيل و التدريب الاحترافي في مجال التقنيات العلمية الحديثة.
وتابع أنه بعد قيام المتقدمين بتقديم طلباتهم في مقر مشروع شباب وإجراء المقابلات اللازمة لهم لمعرفة الاختصاص المناسب وإحالتهم إلى أحد المصارف الداعمة المشاركة في المشروع والتي ستعمل على تقديم القروض اللازمة للمتقدمين بدون ضمانات أو فوائد.


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي أخبار حلب

رد مع اقتباس