عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 23-09-2011 - 01:08 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,664
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الجيش والشرطة يستعدان لمواجهة التمثيل الآسيوي

ثبت ناديا الجيش والشرطة عقود لاعبيهما الجدد بشكل رسمي اليوم الخميس في اتحاد الكرة استعداداً للمواجهة المنتظرة بين الفريقين يومي السبت والإثنين القادمين لتحديد الفريق صاحب الحق في تمثيل الكرة السورية خارجياً الموسم القادم إلى جانب فريق الإتحاد بطل كأس الجمهورية.

وسيحتضن ملعب تشرين بدمشق المباراتين في تمام السابعة مساءً على أن تعتبر المباراة الأولى في أرض الجيش والثانية في أرض الشرطة.

وينطبق على المباراتين نظام المسابقات المحلية إذ يؤخذ فارق النقاط أولاً ثم فارق المواجهات وأخيراً فارق الأهداف (لايُعتد بالأهداف المسجلة خارج الأرض) وإذا استمر التعادل يعتبر الجيش فائزاً كون ترتيبه في الدوري قبل توقفه كان متقدماً على الشرطة.

سيقود المباراة الأولى طاقم تحكيم دولي بقيادة (مسعود طفيلية) ويساعده كل من علي أحمد وعبد السلام كليب مساعدين وشادي عصفور حكماً رابعاً .فيما سيقود المباراة الثانية طاقم دولي بقيادة (فراس الطويل) وكل من رضوان عثمان وأنس صبح مساعدين ومحمد العبد الله حكماً رابعاً.

الجدير ذكره أن المباراتين سيحظيان بمراقبة آسيوية لحكام اللقاءين من خلال حضور المحاضر الآسيوي (علي الطريفي) الذي سيرفع تقريره للجنة الحكام في الإتحاد الآسيوي حول مستوى الحكام وقدرتهم على قيادة المباريات الآسيوية.

أخيراً فإن المباراتين ستحظيان بنقل تلفزيوني مباشر عبر القناة الأولى (الأرضية) في التلفزيون السوري .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس