عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 24-09-2011 - 09:07 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,809
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
ابن مسؤول يتهجم على موظف حكومي ويشتمه في حي العزيزية بحلب

ابن مسؤول يتهجم على موظف حكومي ويشتمه في حي العزيزية بحلب

أقدم ابن مسؤول في حلب على الاعتداء بالشتم ومحاولة ضرب موظف حكومي في حي العزيزية بحلب.
وفي التفاصيل التي حصل عليها عكس السير فإن أحد أبناء عضو مجلس مدينة حلب، الاستاذ الجامعي " عبد القادر. ح " دخل إلى كراج السيارات في حي العزيزية، حيث ركن سيارته ( من نوع أودي زيتية اللون لوحتها خاصة ) حوالي الساعة السابعة والنصف، وغادر نحو ساعتين، ولدى عودته أخرج سيارته دون أن يدفع تعرفة ركن السيارة في الموقف ( الحكومي)، فتبعه موظف في الموقف وطلب منه دفع قيمة التذكرة، فقان ابن المسؤول بالتهجم عليه ومحاولة ضربه".
وقال الموظف " أحمد المحمد" لـ عكس السير : " في معظم الأحيان يقوم أصحاب السيارات بركن سياراتهم وعدم دفع التعرفة سلفاً، حيث أقوم بقطع تذكرة يقوم صاحب السيارة بدفعها قبل أن يخرج سيارته من الموقف".
وتابع " دخلت سيارة من نوع أودي زيتية اللون إلى الموقف، لا أعرف صاحبها، حيث ركنها مدة ساعتين، قبل أن يعود وبصحبته شاب ويخرجان السيارة".
وأضاف" تبعته إلى مدخل الكراج، حيث توقف بسبب الازدحام، فأخبرته ان عليه ان يدفع تعرفة ركن السيارة، فرد علي بكل عصبية" ما بتعرف هي السيارة لمين"، فأخبرته أنني لا أعرف صاحبها، فطلب مني النظر إليها والتأكد، فنظرت إليها، سيارة ذات لوحة خاصة، لا شيء مميز فيها، فطلب مني أن أنظر إلى الزجاج، فوجدت ورقة مكتوب عليها: عضو مجلس مدينة".
واستطرد " عندها أخبرته أنني قطعت الايصال ولا يمكن أن أعيده، فنزل من سيارته وبدأ يشتمني، كما نزل صديقه، وتهجما علي وحاولا ضربي، فتراجعت إلى الخلف، فركبا السيارة وغادرا".
وتقدم الموظف بشكوى إلى الموظف في مجلس المدينة المسؤول عنه مباشرة، كما قدم الوصل إلى أحد مسؤولي مجلس المدينة للتحقيق في القضية، إلا ان اي ردة فعل رسمية لم تصدر حتى الآن".
وقال الموظف " يأتينا إلى هذا الكراج عشرات السيارات الحكومية في اليوم، يخبروننا فور توقفهم أن سيارتهم تابعة لمجلس المدينة، كما تكون لوحات السيارات حكومية ( خضراء اللون) وليست خاصة ( سوداء اللون)، إلا ان هذا الشاب لم يخبرني بذلك، وعندما طلبت منه دفع التعرفة التي ستذهب إلى مجلس المدينة وليس إلى جيبي تهجم علي شتمني وحاول ضربي، ولم أحصل على اي جواب واضح من مجلس المدينة حتى الآن".
يشار إلى أن قيمة الايصال الواحب دفعه هو 50 ليرة سورية.
يذكر ان والد الشاب هو عضو في مجلس مدينة حلب، واستاذ جامعي، ويعتبر بحسب التسريبات المتداولة من المرشحين لمنصب رئيس مجلس مدينة حلب.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي أخبار حلب

رد مع اقتباس