عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 30-09-2011 - 01:04 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,753
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
أهالي قرية "راعل" يشتكون سوء الخدمات




اشتكى أهالي قرية راعل التابعة لمدينة حلب سوء الخدمات و عدم تعبيد و تزفيت الطريق العام في القرية منذ أكثر من سنتين.
وقال أحد أهالي القرية لـ عكس السير أن " قامت بلدية القرية منذ سنتين بأعمال إصلاحات في الطريق , وتركت الطريق دون تزفيت ".
وتابع " تم تمديد شبكة مياه الشرب داخل شبكة الصرف الصحي , ولدى التنويه لم يعر القائمون على تنفيذ أعمال المشروع أي اهتمام " .
وأضاف أحد سكان القرية " تقدمنا بشكوى إلى رئيس بلدية القرية , الذي زعم أن مصفاة طرطوس لا توزع مادة الزفت , طيلة السنتين الماضيتين , كما زعم أن محافظ حلب هو من أوقف مشروع أعمال التزفيت " .
وقال " قابلنا محافظ حلب الذي نفى أنه أوقف المشروع , وأرسل كتاب رقم / 9678 / تاريخ 1تموز 2011 إلى الخدمات الفنية تضمن أن القرية ضمن خطة التزفيت المعمول بها في الاشهر كانون الثاني , شباط , آذار بداية العام , وتم التريث إلى الانتهاء من تمديد أعمال مد الشبكة الهاتفية" .
وختم المشتكون " وصلنا إلى نهاية العام ولم يستجب أي مسؤول لشكوانا , في حين علمنا من موظفين في بلدية القرية أنه يوجد خلاف بين المتعهد المستلم أعمال تنفيذ المشروع , ورئيس البلدية , بسبب استهلاك قيمة العقد المادية " .
من جهته، قال رئيس بلدية القرية أن أعمال التزفيت تأخرت بسبب ارتفاع منسوب الطريق في فصل الشتاء الماضي ما استدعى التريث , وأيضاً بناء على توجيهات المحافظ بالتريث لاستكمال أعمال مد الشبكة الهاتفية " .
وتابع " انتهى مد الشبكة الهاتفية منذ اربعة شهور , وأخذنا موافقة من المحافظ لاستجرار الزفت من مصفاة حمص للانتهاء من المشروع كاملاً " .
وختم " أنذرنا المتهعد أن ينتهي من المشروع نهاية الأسبوع القادم , أو سيتم سحب الأعمال منه , بعد توجيه كتاب إلى محافظ حلب " .
من الجدير ذكره أن القرية تعاني من قضية " الزفت" منذ أكثر من سنتين.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي أخبار حلب

رد مع اقتباس