عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-10-2011 - 12:07 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,756
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
القبض على العقيد المنشق رياض الأسعد مع خمسين مسلحا على الحدود التركية




قالت صفحة " Bashar al-asad " وهي أكبر الصفحات الموالية للقيادة السورية على " الفيس بوك " أنه تم القبض على العقيد الفار " رياض الأسعد " مؤسس ما أسماه " جيش سوريا الحر " .
وتعتبر الصفحة أكبر الصفحات الموالية للقيادة السورية على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك " حيث يبلغ عدد مشتركيها أكثر من مئتين وتسعة الاف معجب .
وقالت الصفحة من خلال إدارتها أن " عملية " اصطياد الكوبرا " الإستخباراتيه السورية ...تتمكن من اصطياد " الفار " عميل العثمانين والناتو والموساد رياض الأسعد الذي كان بطل الفيديوهات والتهديدات لجيشنا الباسل ...وهو الأن في ضيافة السلطات السورية "
واضافت أنه : " تم القاء القبض على 50 مسلح عبر الحدود التركيه هذا اليوم ( السبت ) مع كامل اسلحتهم " .
وكانت الصفحة نفسها أول من سرب خبر القبض على المقدم الفار حسين هرموش , الذي وقع في يد السلطات السورية ضمن عملية معقدة , لم تكشف تفاصيلها حتى الان .
وكان قال " الاسعد يوم أمس في اتصال لوكالة " رويترز " ان اكثر من عشرة الاف جندي انشقوا عن الجيش .
وصرح الاسعد عبر الهاتف من مكان لم يعلن عنه على الحدود بين سوريا وتركيا ل ان هدف الجيش السوري الحر هو حماية المظاهرات السلمية واسقاط النظام وقال ان اكثر من عشرة الاف جندي انشقوا عن الجيش.
وقال الاسعد ان الموقف في الرستن صعب لانها محاصرة من كل الجوانب لكن المنشقين يملكون الغاما ارضية بينما لم تتمكن القوات المهاجمة من شن هجوم شامل على البلدة.
يشار إلى أن وكالة الأنباء السورية أكدت بعد ظهر السبت أن الهدوء والطمأنينة عادا إلى مدينة الرستن , و عرض التلفزيون السوري تقريرا عن سير الحياة الطبيعية في المدينة .
جدير بالذكر أنه في حال صح ما نشرته إدارة صفحة " Bashar al-asad " فإن القبض على " الاسعد " سيفجر قنبلة , لا يساوي شدتها سوى خبر القبض على " الهرموش " في وقت سابق
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي أخبار حلب

رد مع اقتباس