عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-10-2011 - 12:58 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
استقالة مجلس إدارة نادي الاتحاد السوري

أعلن محمد عفش رئيس نادي الاتحاد السوري عبر برنامج شهبا رياضة الذي تقدمه إذاعة شهبا أف أم " يعده ويقدمه الإعلامي مرهف جاطي " الاستقالة الجماعية لمجلس إدارة النادي، وذلك بسبب اتهامات البعض للمجلس بسرقة أموال النادي من خلال هجمة إعلامية منظمة صاحبت استغناء النادي عن بعض اللاعبين المحترفين الأجانب والمحليين، مما دفع بدخول الهيئة المركزية للرقابة للتفتيش والبحث عن مخالفات مالية قد يكون المجلس قد ارتكبها، وخاصة فيما يخص بيع انتقال المحترفان الكاميروني أوتوبونج لفريق الاتحاد الاسكندري المصري، والعاجي إبراهيم توريه لنادي المقاصة المصري أيضا.

وجاء قرار استقالة مجلس إدارة الاتحاد، ليؤكد ما انفرد به موقع "كووورة" بخبره المنشور صباح يوم "الأربعاء" الماضي، والذي أشار فيه إلى أرقام وتاريخ المراسلات الرسمية التي وصلت لإدارة النادي من محافظ حلب ووزير الإدارة المحلية يطالبا فيها المجلس بالرد الفوري على ما نشر بإحدى الصحف المحلية حول بيع اللاعبين لأندية بالدوري المصري دون أن يدخل صندوق النادي أي دولار . وما كان مستغرباً أن إدارة النادي لم ترد على هذه المراسلات الرسمية التي وصلت النادي قبل ثلاثة أشهر تقريباً .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس