عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-10-2011 - 03:48 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,838
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
اللواء موفق جمعة ينفي إشاعة إقصاء منتخبنا الناشئ

اللواء موفق جمعة ينفي إشاعة إقصاء منتخبنا الناشئ



أكد اللواء موفق جمعة رئيس الإتحاد الرياضي العام في اتصال هاتفي مع موقع الكرة السورية أن كل مايُشاع عن نية الإتحاد الآسيوي إقصاء منتخبنا الناشئ عن النهائيات الآسيوية هو عارٍ عن الصحة ولايعدو عن كونه زوبعة في فنجان أُريد منها افتعال ضجة إعلامية للضغط على اتحادنا فيما يتعلق بهذه القضية بالذات.
وألمح اللواء جمعة إلى أن معلومات وصلته من مصدر غير رسمي عن وجود تزوير في وثائق أحد لاعبي منتخبنا الناشئ الذي شارك مؤخراً في التصفيات الآسيوية ونجح بانتزاع بطاقة التأهل على حساب المنتخب السعودي الشقيق ، وأنه (أي اللواء جمعة) قام بمراجعة هذه الوثائق بعناية فائقة وتأكد من عدم صحة هذه المعلومة وانتهى الأمر عند هذا الحد.
ولم يخف اللواء جمعة عتبه على موقع الكرة السورية الذي ساهم (دون قصد) في هذه الحملة بعنوان المادة التي نُشرت قبل يومين عن ذات الموضوع .
وأشار اللواء جمعة إلى ان اجتماعه مع سمو الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الإتحاد الدولي اليوم في عمّان كان مثمراً للغاية وتطرق فيه لمواضيع كثيرة تهم الشارع الكروي السوري على وجه الخصوص وأبرزها قضية عودة منتخباتنا للعب في ربوع سورية الحبيبة.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس