عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 05-10-2011 - 06:12 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية اهلاوي 2010
 
اهلاوي 2010
أهلاوي مميز

اهلاوي 2010 غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13693
تاريخ التسجيل : Nov 2010
مكان الإقامة : حلب - السعودية
عدد المشاركات : 190
قوة التقييم : اهلاوي 2010 is on a distinguished road
الامير علي يعد بالتدخل لإعادة مباريات المنتخبات السورية إلى أرض الوطن


استقبل الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم عن منطقة آسيا – رئيس اتحاد كرة القدم الأردني اليوم في عمان اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام ونائبه د. ماهر خياطة .
وحضر اللقاء السيد محمد عليان نائب رئيس اتحاد الكرة الأردني ومديرة مكتب الأمير علي.
وشكر اللواء جمعة الأمير علي على اهتمامه بشؤون اتحاد الكرة السوري وتواصله بشكل مستمر خلال الفترة الماضية مع القيادة الرياضية لتشكيل اللجنة المؤقتة.
كما جرى خلال الاجتماع بحث الصعوبات التي تعترض عمل اتحاد الكرة السوري بعد قرار الفيفا بنقل مباريات المنتخبات السورية خارج أراضي الوطن إضافة لبحث مسائل وقضايا تتعلق بعمل اتحاد الكرة السوري وتطوير عمله ومناقشة آلية انتخابات اتحاد الكرة القادمة إضافة إلى بحث علاقات التعاون بين الاتحادين الأردني والسوري بكرة القدم.
ووعد الأمير علي بالتدخل وبذل كل الجهود لإعادة مباريات المنتخبات السورية إلى أراضي الوطن حيث سيتم دعوة فريق من الفيفا لزيارة سورية والإطلاع عن قرب على حقيقة الأوضاع في دمشق وحمص وحلب واللاذقية وأن الملاعب السورية جاهزة لاستضافة أي مباراة في التصفيات وضمن كافة الشروط الدولية المتعارف عليها كما وعد بتأمين مباراة ودية بين منتخب الأردن أو المنتخب الأولمبي مع المنتخب السوري في دمشق.
ووجه اللواء جمعة دعوة للأمير علي ونائبه لزيارة سورية حيث وعد نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم بتلبية الدعوة في أقرب وقت ممكن

رد مع اقتباس