عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 06-10-2011 - 05:23 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية اهلاوي 2010
 
اهلاوي 2010
أهلاوي مميز

اهلاوي 2010 غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13693
تاريخ التسجيل : Nov 2010
مكان الإقامة : حلب - السعودية
عدد المشاركات : 190
قوة التقييم : اهلاوي 2010 is on a distinguished road
معاقبة مورينو بالإيقاف مباراتين

عوقب مدرب نادي ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، البرتغالي جوزيه مورينيو بالإيقاف مباراتين بسبب الأحداث التي رافقت مباراة الإياب من مسابقة الكأس السوبر الإسبانية التي جرت مطلع الموسم الحالي.



وذكر الاتحاد الاسباني لكرة القدم ان مورينيو مدرب ريال مدريد عوقب بالإيقاف في مباراتين بسبب توجيهه إصبعه نحو عين مساعد مدرب برشلونة خلال لقاء كأس السوبر الاسبانية في اب الماضي.

وتم إيقاف مساعد بيب غوارديولا، تيتو فيلانوفا مباراة واحدة وتغريمه هو ومورينيو 600 يورو لكل منهما، وتم تغريم ريال مدريد وبرشلونة 180 يورو و90 يورو على الترتيب، وبوسع كل من الناديين استئناف القرار خلال عشرة أيام.

وخلال مباراة إياب كأس السوبر الإسباني الشهر الماضي وضع مورينيو أصبع يده في عين فيلانوفا، حيث اندلع شجار عنيف قبل نهاية المباراة بدقيقتين بين لاعبي الفريقين بعد التدخل العنيف جداً من جانب مدافع الريال مارسيلو على الوافد الجديد سيسك فابريغاس، فيما تعمد المدرب مورينيو وضع إصبعه في العين اليمنى لفيلانوفا.

ومع ذلك فإن المساعد الأول لمدرب برشلونة لم يترك الأمور تجري مرور الكرام حيث ذهب نحوه في وقتٍ لاحق وصفع البرتغالي على رأسه مما تسبب في مواصلة القتال في الجهاز الفني عند كلا الفريقين.

وسيسري الإيقاف فقط في كأس السوبر الاسبانية التي تمثل بداية لموسم دوري الدرجة الأولى الاسباني والتي تجمع بين بطلي الدوري وكأس ملك اسبانيا.

واتهم لاعبو برشلونة مورينيو بعد ذلك بتدمير الكرة الاسبانية بينما ألقى ريال مدريد باللائمة في الواقعة على الاستفزازات التي يلقاها الفريق من برشلونة في استاد نو كامب.

يذكر أن لقاء كأس السوبر الاسبانية حسمها برشلونة لمصلحته بعدما تعادل 2-2 ذهابا في مدريد، وفاز 3-2 إيابا في برشلونة.

رد مع اقتباس