الموضوع: نهاية فتاة
عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-12-2007 - 11:40 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية أبو بدر
 
أبو بدر
أهلاوي مر

أبو بدر غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 591
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 776
قوة التقييم : أبو بدر has a spectacular aura aboutأبو بدر has a spectacular aura about
نهاية فتاة

في البداية قلت لنفسي لا مانع من أن أنظر إليه إن نظر إلي وبعدها وجدته قد غمزني قلت لنفسي لا تتكلمي معه فأنت فتاة شريفة ويعرف الجميع عنك الحياء ولكن قالت نفسي لا بد أنه يحبك ويريد دخول البيت من الباب وجدته كل يوم يراقب قدومي فقلت لا بد أنه يحبني وفجأة صار يلاحقني ويسمعني كلمات الغزل فقلت في نفسي أثبت لي حبه وبعد فترة قلت لا شيء في الصحوبة العفيفة وصاحبته بعد طلب ذلك مني وبعد أن أكد لي أنها صحوبة شريفة؟؟
وبالطبع كما أتوقع ستنتهي هذه الصحوبة الشريفة الجميلة بالزواج فلا مانع إذاً ,صاحبته وبعد فترة دعاني إلى تناول الطعام في مزرعته فقلت له بمفردنا !! لا ! وألف لا .
فأخبرني وبكلام معسول أن ذهابنا سيكون للإتفاق على الخطبة ومن ثم الزواج فقلت بهذا أريد أن تنتهي صحوبتنا( الشريفة ) وعندما ذهبت وأنا أتناول الطعام لم أشعر إلا وأنا قد استيقظت من نومي !! نومي نعم لقد وضع لي منوماً فلم أجد نفسي إلا على الفراش فقلت له يا وغد ماذا فعلت فقال لي : احترمي نفسك ولا تعاودي الشتيمة فأنا محترم وإن عاودتي الشتم سأفضحك بالصور ولقطات الفيديو التي اقتنصتها منك فقلت له احرق فيلم الفيديو فقال لي أفعل إن فعلت ما أريد!!!! وأترك لكم ماأراد مني لمخيلتكم فأنا لا أستطيع البوح بما أراد مني هو وأصدقاؤه !! نعم لم يكن ذئباً واحداً إنما مجموعة ذئاب وأنا الآن غارقة وأنتقل من مكان سحيق إلى أبعد ولا أعرف ما نهاية الطريق .
فلقد انتقلت من فتاة عفيفة , بنظرة إلى كلام إلى موعد ولقاء إلى ما أنا عليه من المصائب فما هو الحل أنقذوني.
مع أنني لا أكاد أجد حلا ولكنها كلمات كتبتها لتحذير الفتيات من الإنزلاق إلى ما وصلت إليه عسى أن ...... آآآآآآآآآآآآآآآه جفت الكلمات

رد مع اقتباس