عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-10-2011 - 11:01 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,577
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
المجد (بطلاً) لدورة تشرين الكروية الحادية عشرة

أحرز فريق المجد لقب دورة تشرين الكروية الحادية عشرة بعد فوزه على فريق حطين بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة النهائية للدورة التي استضافها ملعب المدينة الرياضية باللاذقية .
ورغم التقدم المبكر لحطين حيث تمكن من تسجيل هدف السبق برأسية جميلة من محمد فارس في الدقيقة الرابعة إلا أن رد المجد لم يتأخر حيث عادل النتيجة في الدقيقة 17 عبر ياسر ابراهيم بعد ان استغل الخروج الخاطئ لحارس مرمى حطين.
وعاد ابراهيم وسجل الهدف الشخصي الثاني له ولفريقه المجد في الدقيقة 32 بضربة رأسية بعد ان تمكن من استغلال الكرة الجميلة التي رفعها له زميله كنان نعمة من ضربة ركنية لينتهي الشوط الاول بتقدم المجد بهدفين مقابل هدف واحد.
ورغم الفرص العديدة للفريقين في الشوط الثاني ألا انهما لم يتمكنا من ترجمتها الى أهداف ليأتي الوقت بدل الضائع من المباراة معلنا تسجيل المجد لهدفه الثالث عبر محمد طيبة وتنتهي المباراة بفوز المجد بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد.
يذكر أن المجد تأهل الى المباراة النهائية بعد فوزه على الحرية بخمسة أهداف دون مقابل فى الدور نصف النهائى فيما تأهل حطين بتجاوزه فريق الجزيرة 6/4 بركلات الترجيح بعد أن كان الفريقان تعادلا في الوقت الاصلي بهدفين لمثلهما.


بقلم : خاص - تصوير : لطفي الأسد - اللاذقية

رد مع اقتباس