عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-10-2011 - 07:31 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية اهلاوي 2010
 
اهلاوي 2010
أهلاوي مميز

اهلاوي 2010 غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13693
تاريخ التسجيل : Nov 2010
مكان الإقامة : حلب - السعودية
عدد المشاركات : 190
قوة التقييم : اهلاوي 2010 is on a distinguished road
تأجيل قرار البت باستقالة إدارة نادي الاتحاد إلى الاسبوع القادم

قرر فرع الاتحاد الرياضي بحلب تأجيل البت باستقالة إدارة نادي الاتحاد إلى وقت لاحق ، و ذلك في اجتماع أعضاء و رئيس الفرع اليوم.
و علم عكس السير أن فرع حلب للاتحاد الرياضي وجد الأسباب التي ذكرتها الإدارة الاتحادية لا تستدعي الاستقالة ، و قرر تحديد يوم الاثنين القادم للاجتماع مع الإدارة الاتحادية المستقيلة و مناقشة قرار الاستقالة و من ثم اتخاذ القرار بقبولها أو رفضها.
و كانت إدارة نادي الاتحاد تقدمت باستقالتها يوم الأحد قبل الماضي ، و جاء في كتاب الاستقالة : " السيد رئيس الاتحاد الرياضي العام فرع حلب .. نتقدم إليكم باستقالة رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الاتحاد الرياضي بحلب من عضوية مجلس الإدارة، وذلك تبعاً للإساءات المتكررة من بعض الإعلاميين وكوادر النادي، والتي تمس بنزاهة وأخلاق رئيس وأعضاء مجلس الإدارة ودون مبرر، على الرغم من تأديتنا مهامنا الموكلة إلينا وتحقيق الوفر المالي في الميزانية رغم كل الصعوبات والعراقيل وذلك على الوجه الأكمل، ووضع العراقيل في وجه الإيرادات الاستثمارية (الفراغات الخمسة) .. نتمنى لنادينا دوام الازدهار والنجاح ، وللرياضة في سورية ، ونرجو قبول الاستقالة واتخاذ الإجراءات اللازمة ووفقاً لما ترونه مناسباً".
و كان رئيس النادي المستقيل " محمد عفش " أكد في أحدث تصريحاته الصحفية ان الاستقالة نهائية ولا رجعة عنها مهما بلغت الضغوطات.
و ذكر العفش أن الاستقالة ستفتح المجال أمام كوادر وخبرات النادي لخوض هذه التجربة أملاً في أن ينهض النادي ويبقى على الدوام في المقدمة وينعم بالاستقرار.
يذكر أن الإدارة المستقيلة قررت حل كافة الأجهزة الفنية والإدارية لكافة الألعاب ولجميع الفئات في النادي ، لترك الفرصة للإدارة القادمة لاختبار أطقمها الفنية بأريحية كاملة بعيداً عن الضغوطات والتأثيرات.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس