عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-10-2011 - 11:49 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,900
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
طبيب يشتكي عدم إعادته للعمل على الرغم من وجود مرسوم يشمله

طبيب يشتكي عدم إعادته للعمل على الرغم من وجود مرسوم يشمله


اشتكى طبيب عدم الموافقة على عودته إلى العمل في مشفى حلب الجامعي بعد انتهاء استيداع كان أخذه ، و اعتباره بحكم المستقيل ، إضافة إلى وجود شاغر و ذمة مالية في المشفى بالرغم من صدورعفو .
و كان الطبيب " فاروق رنجيال " أخذ استيداع لمدة خمس سنوات قضاها في السعودية ، و بعد انتهاء الاستيداع قدم طلب العودة إلى عمله السابق كطبيب في مشفى الجامعة بحلب .
و قال الدكتور " فاروق " لـ عكس السير : " بعد انتهاء الإجازة التي كانت بدون راتب بمدة خمس سنوات ، تقدمت مباشرة بطلب من أجل العودة إلى مشفى حلب الجامعي بتاريخ 15 / 7 / 2010 ، إلا أنني فوجئت بعودة الكتاب من دمشق ، من وزارة التعليم العالي خلال الشهر الأول من عام 2011 بالموافقة على طلب العودة إلى العمل ، دون إبلاغي بوصولها " .
و بناءا عليه اعتبر الدكتور " فاروق " العامل لدى مشفى حلب الجامعي من الفئة الأولى ، ( طبيب بحكم المستقيل ) لعدم مباشرته العمل لدى المشفى بعد انتهاء إجازته ، و وصول الموافقة على طلب عودته .
و تابع الدكتور " تقدمت بتاريخ 7 / 6 / 2011 بطلب من اجل العودة للعمل ، مستندا على المرسوم رقم 34 لعام 2011 ، ( هو عفو صدر من الدكتور بشار الأسد ) ، بعد اعتباري طبيب بحكم المستقيل بموجب القرار رقم 85 بتاريخ 25 / 1 / 2011 " .
و أشار الدكتور إلى انه بتاريخ 7 / 6 / 2011 تمت الموافقة على عودته للعمل بسبب مرسوم العفو الذي شمله .

و أضاف " و بعد تقديم الطلب من اجل العودة و المباشرة في العمل ، أبلغت بأنه لم يتم الموافقة على العودة إلى العمل حسب المادة 139 من قانون العاملين لعام 2004 بسبب ذمة مالية مخالفة ، و التي ترتبت عليه ، في حين أنه صدر مرسوم عفو من رئيس الجمهورية و لم تشملها " .

و بين الدكتور أن الإعارة مدتها خمس سنوات ، تطبق على أعضاء الهيئة التدريسية ، ما يعني أنه يجوز التجديد ، في حين لا تترتب ذمة مالية مخالفة .
و أشار الدكتور إلى أن مدير مشفى الجامعة وافق على طلب عودته إلى عمله ، بسبب وجود الشاغر ، و الاعتماد المالي في المشفى .
و نوه الدكتور انه أرسل شكوى إلى رئاسة الجمهورية رقم 1722 ، و إلى رئيس مجلس الوزراء رقم 1721 عن حاله ، إلا أن اي رد لم يصله حتى الآن.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي أخبار حلب

رد مع اقتباس