عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-10-2011 - 05:00 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,758
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
سورية مع 15 دولة آسيوية في النهائيات...وأفغانستان بدل السعودية

تسلم الإتحاد السوري (المؤقت) لكرة القدم كتاب الإتحاد الآسيوي لكرة القدم والذي يعلمه فيها بأسماء الفرق الـ 16 التي تأهلت بشكل رسمي للنهائيات الآسيوية التي من المقرر أن تستضيفها (استراليا) في شهر تشرين أول (أكتوبر) من العام القادم .

والفرق هي : سورية إيران - العراق اليمن الهند أوزبكستان الكويت عُمان - كوريا الشمالية الصين اليابان – لاوس – أفغانستان - كوريا الجنوبية تايلاند واستراليا.

وفي الوقت الذي حسم فيه الإتحاد الآسيوي هوية المتأهل عن شرق القارة إلى النهائيات وهو منتخب لاوس كافضل منتخب حصل على المركز الثالث في مجموعته، فإنه أوقع المراقبين في حيرة من أمرهم عندما أشار في كتابه الأول أن المتأهل عن غرب القارة كأفضل ثالث هو المنتخب السعودي لكنه عاد بعد ساعة واحدة ليستدرك في كتاب آخر بأن المتأهل كأفضل ثالث هو منتخب أفغانستان وليس السعودية؟؟؟

مصادر خاصة أكدت لموقع الكرة السورية أن الإتحاد الآسيوي أعاد حساباته في موضوع التمايز بين السعودية وأفغانستان على مبدأ النسبة والتناسب حيث لعب الأول في مجموعة تضم أربعة فرق وحقق أربعة نقاط من تسعة ممكنة ،فيما لعب الثاني في مجموعة تضم ستة فرق وحقق ثمانية نقاط من خمسة عشر ممكنة .

وفيما يتعلق باعتراض المنتخب السعودي على مشاركة أحد لاعبي المنتخب السوري بشكل مخالف للنظام (حسب ادعائهم) فقد علم موقع الكرة السورية أن الأشقاء ماضين في تحركاتهم بهذا الصدد لكن جهودهم ستصطدم برفض الإتحاد الآسيوي لهذا الإعتراض خاصة بعد تأكده من صحة ونظامية وثائق المنتخب السوري ونتائج الفحوص الطبية والرنين المغناطيسي التي أجريت لبعض اللاعبين السوريين.

خاص بموقع الكرة السورية

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس