عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-10-2011 - 09:29 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية اهلاوي 2010
 
اهلاوي 2010
أهلاوي مميز

اهلاوي 2010 غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13693
تاريخ التسجيل : Nov 2010
مكان الإقامة : حلب - السعودية
عدد المشاركات : 190
قوة التقييم : اهلاوي 2010 is on a distinguished road
أزمة نادي الاتحاد في طريقها للحل بعدول إدارة النادي عن استقالتها

أزمة نادي الاتحاد في طريقها للحل بعدول إدارة النادي عن استقالتها وإغلاق ملف التفتيش المالي


بدأت بوادر انفراج أزمة نادي الاتحاد بالظهور قبل الاجتماع المقرر يوم الاثنين بين فرع حلب وإدارة النادي المستقيلة، أبرزها عدول إدارة النادي عن استقالتها وإغلاق ملف التفتيش المالي في النادي الحلبي.
ونقلت صحيفة البعث المحلية في عددها الصادر اليوم الأحد تسريبات تؤكد أن اجتماع الاثنين سيخرج بنتائج هامة أبرزها عدول إدارة النادي عن استقالتها بعد حصولها على تأكيدات بحل كافة الأمور العالقة وخاصة بما يتعلق بالفراغات الخمسة التي تمت تسويتها مع مجلس مدينة حلب وفق تأكيدات مصادر مقربة ومطلعة في فرع حلب.
بالإضافة الى إغلاق ملف التفتيش المالي في النادي والذي لم تشر تحقيقاته وتدقيقه في كافة الملفات الإدارية والمالية والاستثمارية إلى وجود أي مخالفات أو تجاوزات من قبل مجلس الإدارة.
وأضافت الصحيفة أن إدارة النادي ستعقد مؤتمراً صحفياً يعقب لقاءها مع فرع حلب للإعلان رسمياً عن تراجعها عن قرار الاستقالة ومتابعة مهامها حتى موعد الدورة الانتخابية الجديدة .
وأكد رئيس نادي الاتحاد محمد عفش في وقت سابق أن استقالة إدارته الجماعية نهائية ولا رجعة عنها مهما بلغت الضغوطات للعدول عنها، مشيراً الى أنه يتابع الأمر مع فرع حلب للاتحاد الرياضي والمكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام.
وأعلنت إدارة النادي قبل حوالي عشرة أيام عن استقالتها الجماعية بعد ضغوطات كثيرة مُورست استمرت نحو ثلاثة أشهر تعرضت خلالها لحملة من الاتهامات والإساءات الشخصية التي طالت كافة أعضاء مجلس الإدارة وتطورت لتصبح في عهدة الجهات التفتيشية والرقابية.
يذكر أن فرع حلب قرر في اجتماعه الأخير التريث بقبول الاستقالة لعدم اقتناعه بأسبابها ودعا إدارة النادي إلى الاجتماع الاثنين للتشاور وثنيها عن قرار الاستقالة.

رد مع اقتباس