عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-10-2011 - 10:29 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
تأهيل مركز حلب التلفزيوني والاذاعي ليصبح " احترافي"

تأهيل مركز حلب التلفزيوني والاذاعي ليصبح " احترافي"


تعكف إدارة الهيئة العامة للإذاعة و التلفزيون على تطبيق خطة متكاملة لتطوير مركز الهيئة في محافظة حلب على الصعيدين الإداري و الفني.
و أرسلت إدارة الهيئة مدربين محترفين سبق لهم العمل في وسائل إعلامية رائدة ، لتدريب الكوادر العاملة في مركز حلب على أحدث التقنيات الإعلامية.
و سيقوم المدربان ، المخرج ياسر دياب و المخرج وهيب أبو دياب ، بتدريب كوادر المركز على إعداد التقارير المصورة و المونتاج اللاخطي بطريقة احترافية.
و في سياق متصل ، قال المهندس رامز ترجمان مدير مراكز هيئة الإذاعة و التلفزيون لعكس السير : " إن الثقل التي تتمتع به محافظة حلب في كل المجالات يحتم علينا ضرورة تطوير مركزها الإذاعي و التلفزيوني بما يتناسب مع أهمية هذه المحافظة".
و أضاف : " أرسلنا محرري المركز إلى دمشق لاتباع دورات تدريبة تؤهلهم للعمل بسوية القنوات الإخبارية المختصة ، كما سيتم رفد المركز بكفاءات جديدة من خلال المسابقة التي تجريها إدارة الهيئة حالياً في دمشق ".
و تابع : " سيتم في الأيام القادمة تكثيف البث المحلي المباشر من حلب ليصل إلى ست ساعات ، لتعزيز مكانة حلب على الخارطة الإعلامية السورية ، و هذا الأمر يتطلب وجود كوادر و تجهيزات مواكبة لتطور العمل ".
و أكد ترجمان أن زمن الواسطات في العمل الإعلامي ولى ، و أشار خلال تواجده في المركز الإذاعي و التلفزيوني في حلب إلى أن الناجح هو من سيبرز في النهاية ، مشدداً على العمل ضمن سياسة الفريق الواحد.
و علم عكس السير أن برنامجاً تلفزيونياً منوعاً مدته ساعة و نصف ، سيبث أسبوعياً على شاشة الفضائية السورية تحت عنوان " من الشهباء ".
كما سيتم استقدام معدات تقنية متطورة للمركز تشتمل على كاميرات و جزر مونتاج و غرافيك ، بالإضافة إلى عربتي نقل و بث مباشر.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي أخبار حلب

رد مع اقتباس