عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-10-2011 - 12:14 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,758
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
فرع حلب يوافق على استقالة إدارة نادي الاتحاد السوري ( حلب الاهلي )

علم عكس السير من مصدر مطلع أن فرع الاتحاد الرياضي العام في حلب وافق بإجماع أعضائه على استقالة إدارة نادي الاتحاد التي قدمتها قبل ثلاثة أسابيع ، خلال اجتماعه اليوم.

و رفع فرع حلب مقترح الموافقة على الاستقالة للمكتب التنفيذي في الاتحاد الرياضي العام ليتخذ القرار الذي يراه مناسباً.

و كان فرع الاتحاد الرياضي بحلب قرر الأسبوع الماضي تأجيل البت باستقالة إدارة نادي الاتحاد إلى وقت لاحق ، و علم عكس السير أن الفرع وجد الأسباب التي ذكرتها الإدارة الاتحادية لا تستدعي الاستقالة ، و قرر تحديد يوم للاجتماع مع الإدارة الاتحادية المستقيلة و مناقشة قرار الاستقالة و من ثم اتخاذ القرار بقبولها أو رفضها.

و بعد أن تخلفت الإدارة الاتحادية عن الحضور في اليوم الذي حدده فرع حلب ( الاثنين الماضي ) ، أجل الفرع اتخاذ القرار إلى اليوم ، و من ثم تمت الموافقة على الاستقالة.

ووضع المكتب التفيذي بصورة الأسباب التي قدمت الإدارة الاتحادية استقالتها على أساسها و المهلة التي منحت لها لمناقشة الاستقالة أو التراجع عنها ، ليتخذ المكتب التنفيذي القرار المناسب.


و كانت إدارة نادي الاتحاد تقدمت باستقالتها يوم الأحد ( 2-10) ، و جاء في كتاب الاستقالة : " السيد رئيس الاتحاد الرياضي العام فرع حلب .. نتقدم إليكم باستقالة رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الاتحاد الرياضي بحلب من عضوية مجلس الإدارة، وذلك تبعاً للإساءات المتكررة من بعض الإعلاميين وكوادر النادي، والتي تمس بنزاهة وأخلاق رئيس وأعضاء مجلس الإدارة ودون مبرر، على الرغم من تأديتنا مهامنا الموكلة إلينا وتحقيق الوفر المالي في الميزانية رغم كل الصعوبات والعراقيل وذلك على الوجه الأكمل، ووضع العراقيل في وجه الإيرادات الاستثمارية (الفراغات الخمسة) .. نتمنى لنادينا دوام الازدهار والنجاح ، وللرياضة في سورية ، ونرجو قبول الاستقالة واتخاذ الإجراءات اللازمة ووفقاً لما ترونه مناسباً".
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس