عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 25-10-2011 - 06:18 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,811
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
البت بأستقالة إدارة نادي الاتحاد السوري إلى حين وصول " كتاب رسمي "

البت بأستقالة إدارة نادي الاتحاد السوري إلى حين وصول " كتاب رسمي "


غابت قضية البت باستقالة إدارة نادي الاتحاد عن نقاشات المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام في اجتماعه الدوري اليوم ، بسبب عدم وصول كتاب رسمي من الجهات المعنية في محافظة حلب بخصوص هذا الأمر باستثناء بعض المراسلات التي وردت عبر الفاكس ، بحسب ما ذكر المكتب الإعلامي للاتحاد الرياضي العام.
و قال الاتحاد الرياضي في بيانه الصحفي : " رداً على مانشرته بعض وسائل الإعلام حول رمي الكرة في ملعب المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام لقبول استقالة إدارة نادي الاتحاد وتشكيل لجنة مؤقتة لتسيير الأمور فإن القيادة الرياضية لم تناقش في اجتماعها الدوري اليوم هذا الموضوع لعدم وصول أي كتاب رسمي من الجهات المعنية في محافظة حلب بخصوص هذا الأمر باستثناء بعض المراسلات التي وردت عبر الفاكس ، كما أن نادي الاتحاد يعتبر مؤسسة من مؤسسات الاتحاد الرياضي وهناك جهات إدارية وقيادية يتبع لها في محافظة حلب وهي المعنية للبت في هذه المسألة ومن ثم رفع المقترح للمكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي لمناقشته والمصادقة عليه أصولاً ".
و كان علم عكس السير من مصدر مطلع أن فرع الاتحاد الرياضي العام في حلب وافق بإجماع أعضائه على استقالة إدارة نادي الاتحاد التي قدمتها قبل ثلاثة أسابيع ، خلال اجتماعه يوم الخميس الماضي.
و رفع فرع حلب مقترح الموافقة على الاستقالة للمكتب التنفيذي في الاتحاد الرياضي العام ليتخذ القرار الذي يراه مناسباً.
و كان فرع الاتحاد الرياضي بحلب قرر الأسبوع قبل الماضي تأجيل البت باستقالة إدارة نادي الاتحاد إلى وقت لاحق ، و علم عكس السير أن الفرع وجد الأسباب التي ذكرتها الإدارة الاتحادية لا تستدعي الاستقالة ، و قرر تحديد يوم للاجتماع مع الإدارة الاتحادية المستقيلة و مناقشة قرار الاستقالة و من ثم اتخاذ القرار بقبولها أو رفضها.
و بعد أن تخلفت الإدارة الاتحادية عن الحضور في اليوم الذي حدده فرع حلب ( الاثنين قبل الماضي ) ، أجل الفرع اتخاذ القرار إلى اليوم ، و من ثم تم رفع مقترح الموافقة على الاستقالة.
ووضع فرع حلب المكتب التنفيذي بصورة الأسباب التي قدمت الإدارة الاتحادية استقالتها على أساسها و المهلة التي منحت لها لمناقشة الاستقالة أو التراجع عنها ، ليتخذ المكتب التنفيذي القرار المناسب.
و يبدو أن الاتحاد الرياضي " أعاد " الكرة إلى ملعب فرع حلب و إدارة نادي الاتحاد لإيجاد طريقة تنتهي بها معضلة الاستقالة التي ستؤثر على نادي الاتحاد و فريقه الكروي على وجه الخصوص ، كون الدوري المحلي بات على الأبواب ، في حال استمرت معلقة.
و كان فرع حلب أرسل ( عن طريق الفاكس و البريد ) قراره " المقترح " للمكتب التنفيذي و القاضي بقبول الاستقالة ، ليتم اتخاذ القرار المناسب من قبل الاتحاد الرياضي سواء بالمصادقة على مقترح فرع حلب ، أو رفضه مع إيجاد الحلول لمشاكل الإدارة الاتحادية التي استدعت تقديم الاستقالة.
و من المرجح أن يكون الاتحاد الرياضي منح ، باعتباره أن القرار المرسل عبر الفاكس " غير رسمي " ، فرصة لتدارك الأمور بين فرع حلب و الإدارة الاتحادية ، إلى حين وصول القرار الرسمي عن طريق البريد ، مع العلم أن الاتحاد الرياضي و اتحادات الألعاب ترسل كتبها و قراراتها و تتعامل مع فروعها بالمحافظات عن طريق العديد من وسائل الاتصال و من بينها الفاكس.
و مع بقاء أيام قليلة على بداية الموسم الكروي الجديد ، يتحتم على الجهات المعنية بقضية الاستقالة ( الاتحاد الرياضي - فرع حلب - إدارة الاتحاد ) ، إيجاد الحل الأمثل لتجنيب النادي الأحمر الدخول في دوامة فوضى إدارية تؤثر على استعدادات فرقه للاستحقاقات القادمة ، و لا يجب عليها تعليق مستقبل أحد أكبر الأندية السورية على " بريد " وصلت نسخة من محتواه عبر الفاكس !.
و في سياق متصل ، و بعد رفع فرع حلب مقترح قبول الاستقالة ، أرسل رئيس نادي الاتحاد المستقيل محمد عفش " حلوان " الاستقالة إلى فرع حلب للاتحاد الرياضي العام ، في خطوة فسرها المتابعون على أنها " إصرار " من العفش و " تأكيد " على عدم التراجع عن الإستقالة.
يذكر أن إدارة نادي الاتحاد تقدمت باستقالتها يوم الأحد ( 2-10) ، و جاء في كتاب الاستقالة : " السيد رئيس الاتحاد الرياضي العام فرع حلب .. نتقدم إليكم باستقالة رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الاتحاد الرياضي بحلب من عضوية مجلس الإدارة، وذلك تبعاً للإساءات المتكررة من بعض الإعلاميين وكوادر النادي، والتي تمس بنزاهة وأخلاق رئيس وأعضاء مجلس الإدارة ودون مبرر، على الرغم من تأديتنا مهامنا الموكلة إلينا وتحقيق الوفر المالي في الميزانية رغم كل الصعوبات والعراقيل وذلك على الوجه الأكمل، ووضع العراقيل في وجه الإيرادات الاستثمارية (الفراغات الخمسة) .. نتمنى لنادينا دوام الازدهار والنجاح ، وللرياضة في سورية ، ونرجو قبول الاستقالة واتخاذ الإجراءات اللازمة ووفقاً لما ترونه مناسباً".
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس