عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-10-2011 - 11:22 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,568
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
ملاعب الدير غير معتمدة!

أصدر محافظ دير الزور سمير عثمان الشيخ قراراً بتسمية المهندس محمد جلال حيو مديراً للمنشآت الرياضية بدير الزور بدلاً من المهندس عبد الله السعيد الذي أعفي من مهمته.
وذكر لـ«الوطن» مدير المنشآت الجديد المهندس محمد الحيو أنه بدأ بالاطلاع على واقع العمل وسيبذل كل الجهود لخدمة الرياضيين ومعالجة مطالبهم في كل الملاعب، وأمام المدير الجديد مهام كبيرة أبرزها التأخر الواضح في إنجاز المدينة الرياضية الذي تتحمله الجهة المنفذة للمشروع. وكذلك إنهاء العمل في الصالة الجديدة لألعاب القوة ومعالجة تأخر وضع ملاعب اليقظة التارتانية في الاستثمار الفعلي واستكمال بعض النواقص فيها، ووضع صالة الأفراح وملتقى الرياضيين بالاستثمار أيضاً.. وكذلك إنهاء مشكلة الصيانة للملعب الرئيسي ومضمار ألعاب القوى يوم الخميس من كل أسبوع حيث يتم إغلاق الملعب لهذا السبب ويتساءل الرواد للمضمار: لماذا لا تتم الصيانة يومياً في الصباح؟ وماذا يفعل العمال؟ ويتمنى هؤلاء بضرورة تنظيف المضمار وغسله وإعادته للونه الطبيعي بدلاً من اللون الترابي الذي طغى عليه بفعل الغبار والأتربة وكذلك إعادة تخطيط حارات المضمار وتنظيف حفر الوثب وإزالة الأعشاب الطفيلية المنتشرة في السور الداخلي للملعب ولا بد من الإشارة للجهود التي كان يبذلها المدير السابق.

لم تعتمد!
واستغربت أندية الدرجة الثانية بدير الزور عدم اعتماد ملاعبها في الدوري العام من اللجنة المؤقتة للاتحاد السوري لكرة القدم والاتحاد الرياضي العام وتتساءل إذا كان اعتماد هذه الملاعب يسري على أندية الدرجة الثانية فمن أين ستدبر أندية اليقظة والميادين وأبو حردوب أمورها وصناديقها خاوية من المال؟ ولماذا لم تعتمد حيث إن الأمور على أحسن ما يرام؟ فملعبا الدير الطبيعي والاصطناعي وملعب الميادين وملعب أبو حردوب الذي تم إنجازه حديثاً من العشب الطبيعي وكلها جاهزة، وهذا ما جعل الفرع الرياضي بدير الزور يسطر كتاباً لاتحاد الكرة للاستفسار عن الأمر بشكل نهائي وإذا كان الأمر سيطبق حتى في الدرجة الثانية فالمفترض أن يتم الاطلاع على الواقع بشكل ميداني ثم يتم اتخاذ القرار النهائي.

رد مع اقتباس