عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 30-10-2011 - 10:08 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,755
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
نادي المجد السوري يواصل استعداداته لدوري المحترفين...




يواصل نادي المجد استعداداته لبدء منافسات دوري المحترفين الشهر القادم وقد توج الفريق مؤخراً بلقب دورة تشرين الكروية بعد مستويات مميزة قدمها خلال البطولة.
موقع الكرة السورية التقى مشرف الكرة في نادي المجد الكابتن مهند الفقير الذي أبدى تفاؤله الكبير بتشكيلة فريقه الشابة خاصة في ظل النتائج الجيدة التي يحققها المجد في المباريات الودية.
وقال الفقير :"هذا الموسم فريق المجد لم يدخل للمنافسة حيث أجرينا تغييرات جذرية في بنية الفريق ورفعنا عدد كبير من لاعبي الشباب في النادي وهدفنا في ذلك هو بناء فريق شاب قوي ينافس في المواسم القادمة".
وأضاف الفقير :" ولكن ما يقدمه هؤلاء اللاعبون الشباب حتى الآن قد فاجئني فهم قدموا نفسهم بطريقة مميزة حتى الآن وظهر ذلك واضحاً خلال دورة تشرين الكروية مما جعلني متفائلاً بتحقيق نتائج إيجابية في الموسم القادم".
وتابع الفقير :"معدل أعمار الفريق حالياً أصبح 21 سنة وأغلب اللاعبين من أبناء النادي ونحن الآن ننتظر إتمام بعض الصفقات في الوسط وخط الهجوم حتى تكتمل صورة الفريق بشكل نهائي".
الجدير ذكره أن نادي المجد سيلعب في المجموعة الأولى لدوري المحترفين إلى جانب أندية الحرية والطليعة وأمية والجيش والوثبة والفتوة وحطين .


بقلم : خالد حمّاد -دمشق
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس